حفل عشاء فى منزل غادة عبد الرازق يجمع نجمات الفن

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، نشرت عدة صور على حسابها بانستقرام، كشفت بها عن استضافتها لعدة نجمات في حفل عشاء خاص في منزلها أمس، وظهرت في الصور برفقة الفنانة لجين عمران، والتي نشرت أيضاً عدة صور وفيديوهات من الحفل، ووجهت الشكر لغادة عبد الرازق على استضافتها في منزلها وإقامة حفل عشاء خاص جمعهما بنجمات الفن وعدد من أفراد أسرة غادة عبد الرازق أيضاً.

نجمات الفن فى ضيافة غادة عبد الرازق

نشرت لجين عمران فيديو على حسابها بانستقرام لتحضيرات الحفل وطلبت من الجمهور تخمين هوية مستضيفها، قبل أن تكشف تواجدها في منزل غادة عبد الرازق، ووجهت لها عدة رسائل وقالت: “الله يجعل بيتك دائماً عامر بالخير والفرح والحب.. أكرمك الله يا ذوق”، وتابعت في رسالة أخرى: “في ضيافة واحدة غالية واموت فيها، لما عرفت اني جاية مصر ومن قبل ما أجي مصر بأسبوعين، قالتلي احجزي نفسك في هذا اليوم”.

وأقامت الفنانة المصرية أيضاً حفل موسيقي في منزلها بجانب حفل العشاء، ونشرت عدة لقطات منه، وظهرت في الصور برفقة ابنتها روتانا وكذلك شقيقتها يسرية غادة عبد الرازق، والفنانة زينة وياسمين رئيس، ونشروا أيضاً عدة صور ولقطات من حفل العشاء على انستقرام.

وكانت غادة قد كشفت في تصريحات لها مؤخراً عن سبب غيابها عن موسم رمضان الحالي لأول مرة منذ 14 عام، وقالت إنها تعتبر ذلك استراحة محارب، ولأنها أرادت مشاهدة الموسم الرمضاني من بعيد.

وقالت: “سايبة الملعب لناس تاني غيري تتواجد فيه”، وأكدت أنها تريد إعادة حساباتها من جديد، وتحدثت غادة عبد الرازق قديماً عن شعورها بالذنب بسبب انشغالها عن ابنتها في صغرها بسبب انشغالها في العمل الفني، وأنها قررت تعويضها وأسرتها بالتواجد المكثف معها في السنوات الأخيرة.

مقالات ذات صلة