مهرجانات

رجاء حسين تلفت الأنظار بنحافة مفرطة فى أحدث ظهور لها

رجاء حسين، الفنانة المصرية القديرة، لفتت الانتباه في أحدث ظهور لها بعد تلقيها تكريم خاص في حفل توزيع جوائز المهرجان القومي للمسرح، ولكنها أقلقت الجمهور على حالتها بعد ظهورها بنحافة مفرطة في الصور.

رجاء حسين بنحافة مفرطة فى أحدث ظهور

نشرت بوسي شلبي عدة صور لرجاء حسين وأثارت التساؤلات بسبب فقدانها الكبير لوزنها، وتلقت رجاء حسين تكريم خاص برفقة الفنان عبد العزيز مخيون.

وكرمت وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد العزيز 4 شخصيات من أهم المبدعين الذين أثروا السينما المصرية، وهم اسم المخرج الراحل كامل التلمسانى و تسلمها حفيده كريم خالد عبد القادر التلمساني، والمونتيرة رحمة منتصر، استاذ المونتاج بالمعهد العالي للسينما، والفنانة القديرة رجاء حسين والفنان القدير عبد العزيز مخيون.

كما منحت لجنة التحكيم في المهرجان جوائزها الخاصة لفنانين كبار لقبولهم أدوار صغيرة أدوها بتميز عالي وهم النجمة ليلى علوى، والفنانة القديرة إسعاد يونس وذلك عن دورهما في فيلم “٢٠٠ جنيه”، كما قررت لجنة التحكيم منح شهادة تقدير الممثلة هبة عبد الغني عن دورها في فيلم “لما كان البحر أزرق”.

ومن جوائز المهرجان جائزة أحسن ممثلة دور ثان والتي حصلت عليها الفنانة زينة منصور عن فيلم “ابو صدام”، وحصل الفنان أحمد داش عن جائزة أفضل ممثل دور ثان عن دوره في فيلم “المحاكمة”.

ومنحت جائزة أحسن ممثلة دور أول للفنانة كارمن بصيص عن دورها في فيلم “العارف”، ومنحت جائزة أحسن ممثل دور أول للفنان محمد ممدوح عن دوره في فيلم “ابو صدام”.

مقالات ذات صلة