تفاصيل وموعد عرض مسلسل “Ms. Marvel” على منصة ديزني بلس

مسلسل “Ms. Marvel“، بطولة الممثلة الكندية من أصول باكستانية إيمان فيلاني، أصدرت شركة مارفل مقطع دعائي جديد له وكشفت عن موعد عرضه على منصة ديزني بلس.

تفاصيل وموعد عرض مسلسل “Ms. Marvel”

يتناول مسلسل “Ms. Marvel” قصة كامالا خان، وتجسد شخصيتها في المسلسل إيمان فيلاني، وجاء في الوصف الرسمي للعمل: “المسلسل يقدم كامالا خان، تبلغ من العمر 16 عامًا من مدينة جيرسي، فنانة طموحة، ولاعبة ماهرة، وكاتبة قصص موهوبة.

وهي من أشد المعجبين بـ كابتن مارفل، لكن كامالا كافحت دائمًا للعثور على مكانها في العالم، حتى تحصل على قوى خارقة مثل الأبطال الخارقين الذين كانت دائمًا تتطلع إليهم”.

المسلسل من إخراج المنتجين التنفيذيين عادل العربي” وبلال فلاح، وميرا مينون، وشرمين عبيد تشينوي، بعد هذا العمل، ستظهر شخصية كامالا خان بعد ذلك في الجزء الجديد من “كابتن مارفل”، بعنوان “The Marvels”، من بطولة الممثلة الأمريكية بري لارسون والممثلة الأمريكية تيونا باريس، ومن المقرر عرضه في 28 يوليو/ تموز من العام المقبل.

المقطع الدعائي، يسلط الضوء على حركات الأكشن المتعددة للبطلة إيمان فيلاني التي تظهر في المسلسل بشخصية كامالا خان، كما يثير الفيديو تساؤلات حول كيف ستحصل على قوتها الخارقة.

حيث ظهرت مع بعض الحركات الغريبة والأشعة الزرقاء التي أكسبتها قوة خارقة، ثم كشف المقطع بعد ذلك عن تأثير تلك القوة من خلال مهاجمة الأشرار بضراوة، وتحطيم السيارات، والقفز من أماكن مرتفعة ولمسافات بعيدة.