محمد رمضان يروج لحفله الجديد في تركيا .. قريباً

محمد رمضان، النجم المصرى، شارك لحظات توقيعه عقود الحفل الجديد بعدة صور التقطها أثناء توقيع العقد مع منظمي حفله، عبر حسابه على انستغرام، وعلق على الصور قائلاً: “أقوى حفلة في إسطنبول تركيا، يوم 13 يوليو، رابع أيام عيد الأضحى إن شاء الله”.

محمد رمضان يعيش حالة من النشاط الفنى

طرح محمد رمضان مؤخراً فيديو كليب أحدث أغنياته”بلالين”، وهي من كلمات محمد رمضان وإسلام شندي، وألحان إسلام شندي، وألحان شيندي وخليل، والتي تصدرت الأكثر استماعاً في الدول العربية، حسب تعليق لمحمد رمضان عبر حسابه منذ ساعات على انستغرام.

وطرح رمضان منذ أيام بوستر فيلمه نمبر وأن عبر حسابه على إنستغرام وعلق قائلاً: “البوستر التشويقي الأول لفيلم نمبر وان… ثقة في الله اكتساح… الوحش رجع”.

وانتشرت صورة بوستر الفيلم بشكل كبير بين المتابعين الذين شاركوها عبر صفحاتهم الخاصة وتفاعلوا معا وعبروا عن محبتهم لرمضان وتشوقهم لمشاهدة الفيلم الجديد، وكان محمد رمضان قد كشف عن موعد طرح فيديو كليب “بلالين”.

وكان محمد رمضان قد نشر مؤخراً فيديو عبر حسابه الرسمى على موقع انستقرام، كشف به عن انطلاق العمل في فيلمه الجديد “نمبر 1“، وشوق الجمهور للفيلم من خلال الفيديو والذي ظهر به وهو يتدرب على رياضة فنون قتالية، وكذلك ظهر وهو في كواليس تصوير شخصيته في الفيلم بجانب المخرج ياسر سامي، وهو الأمر الذي شوق الجمهور لعودته للأكشن والسينما من جديد.

وكشف رمضان في تعليقه على الفيديو عن التفاصيل الأولى لفيلمه الجديد “نمبر 1″، وقال: “بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان، تأليف أحمد عادل إخراج ياسر سامي إنتاج يوسف الطاهر.. سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري.. ثقة في الله نجاح”، ولم يكشف محمد رمضان تفاصيل أخرى عن الفيلم وعن النجوم المشاركين معه في تجربته السينمائية الجديدة.

ويعود رمضان للسينما من خلال فيلم “نمبر 1″، وذلك بعد غياب منذ عام 2019 والذي شهد عرض آخر أعماله السينمائية في فيلم “الكنز 2″، وسبقه بطولة فيلم “الديزل” في عام 2018.