مايا دياب تستعيد نشاطها بعوده فنية قوية في موسم صيف 2022

مايا دياب، كشفت في تصريحاتها لبرنامج “ذا انسايدر بالعربي”، عن عودتها الفنية القوية في موسم صيف 2022، وقالت إنها لا تستطيع الغياب عن جمهورها، وتخطط لطرح ما يقارب 4 أغاني جديدة خلال الفترة المقبلة، وفي موسم الصيف، وأنها تستعد لتصوير هذه الأغاني على طريقة الفيديو كليب، وكشفت عن ملامح الأغاني الجديدة والتي من بينها أغنية باللهجة المغربية وأخرى بالجزائرية وذلك لأول مرة في مسيرتها الفنية.

مايا دياب تستعيد نشاطها الفنى

قالت مايا دياب إنها تعمل في الفترة الحالية على تعلم وإتقان اللهجة المغربية والجزائرية، من أجل أغانيها الجديدة، وتعمل بمساعدة عدد من أصدقائها من الذين يتحدثون اللهجة جيداً، وكشفت إن مستواها حتى الآن يقارب على 50% فقط، ولن تطرح الأغاني إلا إذا أتقنتها جيداً من أجل جمهورها، مشيرة إلى أن الأغاني الأخرى باللهجة المصرية واللبنانية.

وكشفت مايا دياب أيضاً عن استعدادها للعودة لتقديم البرامج، وتجهز حالياً لبرنامجين جديدين، ورفضت الحديث عن تفاصيلها، واكتفت بتأكيد أن البرامج تشبهها وبها شيء خاص بها، وأنها بعيدة عن الفن والمجال الفني والموضة وغيرها من الأمور التي قدمتها من قبل في أعمالها وبرامجها.

كما طرحت مايا دياب في الوقت نفسه بوستر كليب أغنيتها الجديدة “أمي يا أمي”، والتي من المقرر أن تفتتح بها أعمالها الصيفية اليوم، وعلقت على موضوع الأغنية في رسالة لها.

قالت بها: “من أصعب اللحظات اللي بتعيشها الأم هي اللحظة اللي بتعرف إنه بداخلها طفل رح يخلق قبل وقته مع كل مشاكل الولادة المبكرة.. امي يا امي أغنية بقدمها لكل أم عم تعاني مع طفل خلق قبل وقته الطبيعي بمشاكل ما بتخلص .. بتسمعوها وبتشوفوها غدا الأربعاء ١ يونيو على قناتي الخاصة على يوتيوب”.