كلوز آب

درة تكشف أسرار جديدة عن زواجها من هاني سعد

درة، النجمة التونسية، تحدثت خلال لقائها ببرنامج “أدينا بندردش” مع شرين عرفة على انستقرام، عن بداية علاقتها بزوجها هاني سعد بعد عامين من زواجهما، وكشفت أسرار جديدة عن علاقتها مع زوجها هاني سعد.

درة عن زواجها من هاني سعد

قالت درة في تصريحاتها أنها تعرفت على زوجها بسبب أصدقائهما المشتركين، ولكن لم يكن هناك شيء يربطهما في بداية العلاقة، قبل أن يتواصلا بعدها وشعرت أنه سيصبح صديقها بسبب إعجابها بنجاحه في عمله وقصة صعوده في عمله وغيرها، ولكن مع الوقت توطدت علاقتهما وبدأت تشعر أنه سيصبح زوجها خاصة بعد أن تكونت لديهما مشاعر متبادلة بالتدريج.

وقالت الفنانة درة أن البعض يكون عنها صورة خاطئة بأنها “مغرورة”، ولكن المقربين منها يعرفون حقيقتها وأنها على عكس ذلك تماماً، وأشارت إلى أن زوجها هاني سعد كان متأثر بهذه الصورة في البداية، قبل أن تتوطد علاقتهما.

وكشفت أنه أيضاً كان لا يخطط للزواج من ممثلة وكان يتخوف من تلك الفكرة مثل الكثيرين، ولكنه أحبها لذلك غير فكرته، مشيرة إلى أنه اطمئن إليها وإلى عملها، ورأت أنه لا يوجد مشكلة في الزواج من ممثلة في حال تقبل فكرة عملها وكذلك في حال الزواج من رجل ناجح ومتحقق في مجاله.

وأضافت الفنانة التونسية أن زوجها هاني سعد عرض عليها الزواج بشكل مفاجئ في إحدى المرات التي تواجدا فيها معاً، ولكنها فكرت في الأمر وانتهى الحديث بينهما في هذه النقطة، قبل أن ينفصلا بعد ذلك وتحدث بينهما عدة مشكلات.

لذلك سافرت لفترة في الخارج من أجل أن تتجاوز تلك المرحلة، وعند عودتها في المطار فوجئت به ينتظرها مع باقة كبيرة من الورود، وعرض عليها الزواج في تلك اللحظة التي جعلتها تعود إليه.

زر الذهاب إلى الأعلى