تامر عاشور ورامي صبري يشعلا أجواء حفلهما على مسرح ليالينا فى موسم جدة 2022

تامر عاشور ورامي صبري، أشعلا أجواء حفلهما على مسرح ليالينا فى موسم جدة، حيث قدم الثنائي مجموعة من أغانيهما الشهيرة على المسرح وسط حضور جماهيري كبير.

لقطات من حفل تامر عاشور ورامي صبري

افتتح الفنان تامر عاشور الحفل، في موسم جدة، وصعد إلى المسرح وسط ترحيب كبير من الجمهور في مسرح ليالينا بجدة، وأطرب الجمهور بمجموعة من أغانيه الشهيرة في الحفل الذي أقيم بتنظيم من شركة “بنش مارك”.

وانطلق تامر عاشور في الحفل بأغنيته “الرك على النية”، وقدم عدة أغاني درامية ورومانسية في الحفل ومنها أغنية “عشت معاك حكايات” و”هاجي على نفسي” و”تيجي نتراهن” و”تسلم” و”كلموها عني” و”أصلي مدلعها” وغيرها.

واستكمل الفنان رامي صبري الحفل بعد انتهاء فقرة الفنان تامر عاشور، وتلقى أيضاً ترحيب كبير وتفاعل كبير من الجمهور، وأشعل الأجواء بمجموعة من أغانيه الشهيرة ومنها أغنية “أهد الدنيا” و”بقولك ايه” و”انا بعترفلك” و”غمضت عيني” و”بتوحشني” و”غريب الحب” و”خاصمت الشوارع” وغيرها من الأغاني.

كما علق رامي صبري على الحفل، وقال إن الحفلة رائعة مثل كل مرة يحيي بها حفل في جدة مع شركة “بنش مارك”، وقال إنه لم يتوقع الحضور الجماهيري الكبير، خاصة أن الحفل في يوم الأربع وليس نهاية الأسبوع، وأضاف أنه كان مرتاحاً على المسرح بسبب الحضور المميز والتنظيم الجيد للحفل.

من المقرر أن تستمر الحفلات في موسم جدة في الفترة المقبلة مع شركة “بنش مارك”، والتي أعلنت عن عدة حفلات جديدة أبرزها حفل الفنانة أنغام مع عايض في الرابع من شهر يونيو الجاري، وحفل لحمزة نمرة وكايروكي في 11 يونيو الجاري.