حقيقة تجسيد ميدو عادل لشخصية لاعب الكرة العالمى محمد صلاح فى عمل فنى

ميدو عادل، الفنان المصر الشاب، أنتشرت مؤخراً أنباء على منصات التواصل الأجتماعي حول قيامه بتجسيد شخصية اللاعب العالمى محمد صلاح فى عمل فنى، مما جعل الممثل الشاب يوضح حقيقة الأنباء المتداوله خلال مداخلة هاتفية في برنامج مصر جديدة عبر فضائية ETC TV المصرية.

ميدو عادل ينفى تجسيده لشخصية محمد صلاح

أوضح ميدو عادل حقيقة هذه الأخبار المنتشرة مؤخراً بقوة عبر السوشيال عبر مداخلة هاتفية في برنامج مصر جديدة عبر فضائية ETC TV المصرية، مع الإعلامية إنجي أنور، لينفي ميدو عادل، كل الأخبار المتداولة حول تجسيده لشخصية نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني محمد صلاح، في عمل فني خلال الفترة المقبلة.

وقال ميدو عادل خلال المداخلة هاتفية مع برنامج «مصر جديدة»، إن ما حدث كان عبارة عن قيام الجماهير بالتصويت على أحد المواقع الفنية لتجسيد شخصية محمد صلاح، بسبب الشبه الذي يجمعنا، وليوضح عادل بأنّه كان هناك مشروع قديم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة عام 2018، ولكنه لم يكتمل.

ثم تابع ميدو: اختارني الجمهور في عدد من التصويتات على السوشيال ميديا لتجسيد دور محمد صلاح في عمل فني حول حياته، ومشوار كفاحه ونجاحه الرياضي من بين عدد من الأسماء الأخرى المحتملة، وذلك بعد تزكية السيناريست عمرو محمود ياسين، وهذا شرف كبير لأي فنان أن يجسد هذه الشخصية التي أعتبرها صعبة خاصة أنه ما زال حياً بيننا.