كلوز آب

خالد عليش يشيد بنزاهة القضاء المصرى بعد حصوله على حكم قضائي برؤية طفلته

خالد عليش، تمكن اخيراً فى الحصول على حكم قضائي يلزم طليقته برؤية ابنته أسبوعياً بعد تعنت كبير منها ورفضها طوال عام كامل بأن يتواصل مع طفلته الصغيرة لرغبتها في قطع صلته بها بالإضافة لتعنتها الشديد في أن تحرم أبوي خالد عليش من رؤية حفيدتهما رغم الظروف المرضية التي يمران بها.

خالد عليش يشيد بنزاهة القضاء المصرى

أشاد خالد عليش بنزاهة القضاء المصري عقب صدور الكم القضائي لصالحه وتمكينه من رؤية ابنته الصغيرة لمدة 11 ساعة أسبوعياً يوم الجمعة.

ونشر خالد عبر فيسبوك كواليس ما مر به لعام كامل من آلام أفقدته بعد التواصل مع صغيره بسبب تعت الأم وأهلها، وعلق بعد ساعات قليلة من إصدار الحكم، قائلاً: “النهاردة أنا خدت حكم تاريخي يا رب يتنفذ على خير، وتاريخي لأنه أحسن حكم ممكن أخده في ظل ظروف قانون الأسرة السيئ لحين تعديله، واللي طلع الحكم قاضي مش واحد صاحبنا، فده معناه إن الراجل قره وفهم وبيدي لكل واحد حقه.

وتابع: “لكن جه الوقت اللي أقول فيه اللي جوايا.. حسبي الله ونعم الوكيل.. أنا خصيم لكل واحد أو واحدة حتى يوم الحساب ساعدوا بشكل مباشر أو غير مباشر إني ما أشوفش بنتي بطريقة إنسانية”

وأضاف عليش: “أنا أوحش رجل في العالم ولكن ما أستحقش إني ما يكونش عندي فرصة أتكلم وأخرج معاها وأفسحها عشان علاقتي بيها تبقي كويسة..
محدش يقولي أنت السبب عشان سيبت ماماتها.. أنا ووالدتها كان في بينا عشرة طيبة وأيام كتير حلوة، ولكن لم يحالفنا التوفيق في النهاية، وكل شيء نصيب والانفصال كان برغبتها قبل رغبتي”.

واستكمل عليش: “حسيت في الوقت ده إني لازم أستخدم التعاقد اللي بيني وبينها اللي بيقول إني آخد البنت يوم في الأسبوع ولكن القانون إداني حق الرؤية الطبيعي غير إنساني لطفل.. فضلت 5 شهور في مساومات إني معملش تنفيذ لحكم الرؤية حفاظاً على البنت ولكن ماماتها صممت وبعد التنفيذ كان مهانة ومذلة للطفلة وليا بعدها مبقتش أروح وبعت إنذار رسمي ليها بكده ومازلت في الإجراءات القانونية الجديدة بعد فشل المحاولات الودية اللي الحمد لله النهاردة خدت فيها حكم منطقي ومناسب”.
واختتم خالد منشوره المطول: “حسبي الله ونعم الوكيل.. شكرا للأستاذ شعبان سعيد المحامي وربنا يكملها بخير.. شكراً ميرهان زوجتي إنك مستحملة كل ده وفي ضهري ومؤمنة بيا”.

معلومات عن خالد عليش

خالد عليش يقدم برنامج “عن السكة أحلى” على إذاعة Mega FM، كما قدم برنامج “30 وش” في رمضان الماضي، بالإضافة مجموعة من البرامج المميزة التي نالت إعجاب الجمهور، وحصدت نسب مشاهدة كبيرة سواء في الإذاعة أو على شاشات التلفزيون أو حتى على منصات التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى