كلوز آب

آسر ياسين يُمازح جوني ديب .. “لو كنت جتلي كنت خلصتلك الموضوع”

آسر ياسين، النجم المصري، مَازَح النجم العالمي جوني ديب بعد انتصاره قضائياً لصالحه على طليقته آمبر هيرد، وتغريمها مبلغ 15 مليون دولار في قضية التشهير به إعلامياً بعد قرار المحكمة وهيئة المحلفين التي انحازت له وكَذّبت ادعاءات آمبر هيرد.

آسر ياسين يُمازح جوني ديب

عَلّق آسر ياسين على هذا النزاع القضائي بين جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، مستعيناً بشخصية (زين ثابت) التي قدمها مؤخراً في مسلسل “سوتس بالعربي”، إذ كان يُؤَدّي دور محامٍ، ونشر ياسين مشهداً من المسلسل وعلق على حسابه الشخصي على فيسبوك ليقول: “مبروك يا جوني يا أخويا.. بس لو كنت جيتلي من الأول كان الموضوع خلص بره المحاكم”.

كذلك تفاعل النجم السوري تيم حسن مع قضية جوني ديب وآمبر هيرد، واحتفل بانتصار جوني ديب قضائياً على آمبر هيرد، واسترجع ذكريات لقائه مع جوني ديب سابقاً، ونشر صورة قديمة له معه وقال: “مبروك للرائع جوني ديب، من حسن حظي تعرفت عليه من خلال عدة لقاءات، مثال حقيقي للطف والتواضع، فوز مستحق وواضح..”.

أما الفنان محمد هنيدي فنشر تغريدة قال بها: “مبروك للصديق جوني ديب وخلي نصايح خلف الدهشوري دايما في دماغك”.

الحكم فى قضية جوني ديب وآمبر هيرد

انتهت الجلسة النهائية في قضية جوني ديب وآمبر هيرد منذ لحظات، واستقرت هيئة المحلفين بالإجماع على الحكم لصالح جوني ديب، وضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

واعتبرت الهيئة اتهام الأخيرة لجوني ديب بالاعتداء عليها تشهيراً ضده، وهو ما يستلزم تعويض جوني ديب، وقدرت هيئة المحلفين التعويضات بـ 10 ملايين دور دولار، و5 ملايين دولار أخرى كتعويضات عقابية.

وطلب جوني ديب تعويض ما يقارب 50 مليون دولار، متهمة إياها بالتشهير به بعد إدعائها تعرضها للعنف المنزلي أثناء زواجهما، وقدمت آمبر هيرد دعوى مضادة بقيمة 100 مليون دولار ضده.

وتبادل الإثنان الاتهامات والوقائع التي تثبت صحة مزاعهما في قاعة المحكمة لمدة 6 أسابيع، كشفا من خلالها عدة قصص وأسرار جديدة من فترة زواجهما.

زر الذهاب إلى الأعلى