كلوز آب

بعد غياب سنوات .. ظهور حنان ترك في بث مباشر عبر فيسبوك خلال الساعات القادمة

حنان ترك، الفنانة المصرية المعتزلة، كشفت من خلال حسابها الرسمى على موقع انستقرام عن ظهورها في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك”، والذي تم توثيقه بعد فترة طويلة من المعاناة التي عاشتها الفنانة المصرية بسبب انتشار بعض الأخبار المغلوطة والغير حقيقية عنها.

حنان ترك في بث مباشر عبر فيسبوك

من المقرر ظهور النجمة المصرية اليوم الخميس في الساعة 11 ونصف مساءا بتوقف مصر، ويعد الظهور الرسمي الأول لها منذ سنوات، حيث فضلت النجمة المصرية الابتعاد عن الساحة الإعلامية بشكل كامل، حتى عادت بنشر بعض الفيديوهات والصور لها مؤخرا عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويأتي ظهورها الجديد عبر حسابها الموثق على “فيس بوك” بعد مجموعة من الخطوات اتخذتها الفنانة المصرية في السنوات الماضية التي مهدت لعودتها من جديد وتحديدا بعد آخر عمل درامي لها قدمته في عام 2012 والذي حمل عنوان “أخت تريز”.

فلم تشارك خلال السنوات العشر الماضية إلا في 3 أعمال جميعها ينتمي لنوعية الرسوم المتحركة أو الإذاعية، لكنها اتجهت لخطوات في السنوات الأخيرة من أجل إثبات حضورها وتواجدها على الساحة.

لكنها باتت تنشر تغريدات تنعي فيها النجوم الكبار الذين رحلوا في السنوات الأخيرة، ثم بدأت الفنانة المصرية في الاحتفال بأكثر من مناسبة عائلية والكشف عنها لمتابعيها وجمهورها الواسع، من خلال الاحتفال بشكل مستمر بعيد زواجها ونشر صور تجمعها مع زوجها محمود مالك، بالإضافة لمشاركتها في فيلم إذاعي عرض خلال عام 2021 حمل اسم “النداهة”.

كما ظهرت أيضا في صور وهي تحتفل بعيد ميلاد أبنائها، والحديث عن موهبة نجلها يوسف من طليقها خالد خطاب والتي أكدت أنه يحب الغناء وكتابة أغاني الراب، كما أنه يحترف الغناء باللغة الإنجليزية وأنها لا تمانع من احترافه هذا المجال.

كل هذه الخطوات والحضور القوي للنجمة المصرية على وسائل التواصل الاجتماعي مهدت لظهورها الأول بعد غياب سنوات، خصوصا بعدما تردد أيضا أنها تفكر في العودة من جديد بعمل درامي اجتماعي في الفترة القادمة.

ووجهت حنان رسالة توضح من خلالها موقفها من حديث البعض باسمها على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها على “تويتر” أكدت فيها ظهورها للجمهور لتوضيح موقفها من هذا.

فكتبت: “في صفحات كتير بتتكلم باسمي وانا غير مسؤولة عنها حبيت اعملكو فيديو مباشر من صفحتي الرسمية على الفيسبوك للتوضيح .. هكون معاكم ان شاء الله لايف اللنهاردة”.

زر الذهاب إلى الأعلى