كلوز آب

نجمات عرب يدعمن جونى ديب بعد انتصاره في قضيته ضد آمبر هيرد

بعد صدور الحكم في قضية جوني ديب وآمبر هيرد، التي استمرت أسابيع طويلة بين مرافعات وجلسات، جاء الحكم لصالح النجم العالمى جوني ديب ضد زوجته السابقة، وجاءت تعليقات النجوم على الحكم الصادر ما بين الدعم والسخرية، حيث تقدم عدد من نجمات العرب برسائل دعم للنجم العالمى من خلال حساباتهم الرسمية عبر السوشيال ميديا.

نجمات عرب يدعمن جوني ديب

هيلدا خليفة

الأعلامية هيلدا خليفة علقت على قضية جوني ديب وآمبر هيرد عبر حسابها على “انستجرام” بعدما نشرت صورة تجمعها بالنجم العالمي في إحدى المناسبات، وعبرت الإعلامية اللبنانية الشهيرة عن موقفها الداعم لجوني ديب في قضيته ضد زوجته السابقة.

وحقه في الدفاع عن نفسه، فكتبت هيلدا خليفة: “أنا من أشد داعمي حقوق المرأة، لكن الرجال يمكن أن يكونوا ضحايا أيضًا، وليس كل النساء متماثلات مثلما ليس كل الرجال كذلك”.

أحلام

أحلام نشرت على خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستجرام”، تعليقا على القضية وانتصار جوني ديب فيها فكتبت: “وانتصر جوني ديب..الحكم علي آمبر هيرد بدفع 15 مليون دولار كتعويض لجوني ديب تعويضا عن التشهير به”.

هيفاء وهبي

علقت هيفاء وهبي على القضية كذلك عبر حسابها على “انستجرام” وانتصار النجم العالمي على زوجته السابقة، فكتبت النجمة اللبنانية: “جوني ديب فاز بقضية التشهير ضد آمبر هيرد”.

دانا حمدان

دانا حمدان نشرت عبر حسابها على “انستجرام” أيضا رسالة وجهت فيها التهنئة لجوني ديب على انتصاره في القضية فكتب: “مبروك يا جوني..نحن نحبك”.

روان بن حسين

روان بن حسين الفاشينيستا الكويتية علقت كذلك على قضية جوني ديب وزوجته،إجابة على سؤال طرح عليها حول رأيها في هذه القضية.

فقالت: “أرى أن هذه النوعية من العلاقات لا يوجود جاني ومجني عليه، فالاثنين تسببوا في ظلم بعضهما، أشعر أيضا أن فريق دفاع آمبر هيرد غير مؤهل مثل فريق دفاع جوني ديب وذلك متوقع بسبب الحالة المادية الأقوى للأخير والتي هي أفضل من زوجته السابقة التي اعتمدت على فريق دفاع يناسب وضعها”.

أقرأ المزيد:

اَخرهم قضية جوني ديب و أمبر هيرد .. قضايا تشهير و إعتداءات لاحقت مشاهير هوليوود

مابين دعم و سخرية .. تعليقات نجوم العرب على الحكم فى قضية جوني ديب وآمبر هيرد

آسر ياسين يُمازح جوني ديب .. “لو كنت جتلي كنت خلصتلك الموضوع”

زر الذهاب إلى الأعلى