أنغام في أول حفل لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة و ترحيب كبير من الجمهور السعودى

أنغام، المطربة المصرية، خطفت الأنظار بسبب تغلبها على آلامها وصعودها إلى المسرح وهي ترتدي رباط الكتف الطبي، في أول حفل لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة، ولاقت ترحيب كبير من الجمهور خاصة بسبب تحاملها على آلامها، وظهورها في الحفل وهي ترتدي رباط الكتف بسبب آثار العملية الجراحية الأخيرة التي خضعت لها في يديها وكتفها مؤخراً.

أنغام في أول حفل لها بعد أزمتها الصحية

قدمت الفنانة أنغام في الحفل مجموعة من أشهر أغانيها، ومن أبرزها أغنية “هتمناله الخير” و”اكتبلك تعهد” و”عرفها بيا” و”لا تهجي” و”مزحة” و”حالة خاصة” و”ولا دبلت” و”نفضل نرقص” وغيرها.

وكذلك قدمت لأول مرة على المسرح أغنيتها الجديدة “لوحة باهتة”، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور في الحفل، ووجهت الشكر لهيئة الترفيه وشركة بنش مارك والجمهور في كلمتها بعد الحفل.

وظهرت أنغام  في حالة معنوية عالية في جدة، حيث تبادلت المزاح مع الجمهور ونشرت عدة فيديوهات وصور لها من كواليس الحفل، ونشرت أيضاً فيديو كشفت به استعدادتها الخاصة للحفل قبل لحظات من صعودها إلى المسرح وقالت: “التحضير لكل حفلة مليان تفاصيل، وأجملهم أول لحظة على المسرح”.

وكانت أنغام قد نشرت عبر حسابها على “انستجرام” صورة لها وهي في قمرة قيادة الطائرة التي قامت بنقلها إلى المملكة العربية السعودية من أجل المشاركة في حفلها المنتظر بموسم جدة.

النجمة المصرية علقت على هذه الصور بشكل طريف وقدرتها على قيادة الطائرة بيد واحدة في إشارة منها إلى تأثير العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخرا على يدها الثانية، وعلقت: “سقت الطيارة بيد واحدة شكراً لطاقم الطائرة السعودية للطفكم وحسن استقبالكم..أنغام في جدة”.