كلوز آب

شيرين سيف النصر تستعد للعودة للمجال الفني بعد اعتزال سنوات طويلة

شيرين سيف النصر، الفنانة المصرية، خرجت عن صمتها وعزلتها بعد ما يقارب 15 عام من اعتزال الفن، وتحدثت عن فترة اعتزالها وحقيقة عودتها للفن خلال مداخلة لها مع برنامج “مساء dmc”.

شيرين سيف النصر تستعد للعودة للمجال الفني

علقت شيرين سيف النصر على صورتها الجديدة المتداولة مؤخراً، وقالت إنها نشرت الصورة وكانت متخوفة من رد فعل الجمهور بسبب ظهورها بإطلالة عفوية وبدون مكياج، ولكنها رأت رد فعل إيجابي من الجمهور والذين رحبوا بعودتها للظهور بعد غياب.

كما تحدثت الفنانة المصرية عن سبب اعتزالها الفن، وقالت إنها لم تستطع العمل بعد وفاة والدتها، وأنها تعبت كثيراً بسبب وفاة والدتها، لأنها كانت كل شيء في حياتها، وكانت تساعدها في العمل وتختار لها أعمالها، وبعد وفاتها شعرت بتعب كبير، وعرضت عليها أعمال بعد ذلك لم تكن جيدة لذلك قررت اعتزال الفن والاكتفاء بما قدمته في مسيرتها السابقة.

وأعلنت شيرين سيف النصر عن رغبتها في العودة للفن، وقالت إنها بتدرس حالياً عودتها للفن، وأشارت إلى انها تقرأ عدة أعمال سينمائية جديدة الفترة الحالية، ومن المتوقع أن تبدأ تصويرها خلال شهرين، ولكنها لم تتعاقد رسمياً عليها حتى الآن.

وأضافت إنها طوال فترة اعتزالها كانت تقضي وقتها في القراءة ومتابعة الأفلام والمسلسلات ومتابعة الساحة الفنية، وكذلك السفر والاستمتاع بوقتها، ولكنها لم تكن على اتصال بالوسط الفني.

الجدير بالذكر أن شيرين سيف النصر حققت شهرة كبيرة خلال فترة التسعينيات والألفينيات، ومن أبرز أعمالها في تلك الفترة مسرحية “بودي جارد” وفيلم “أمير الظلام” و”النوم في العسل” ومسلسل “مين مبيحبش فاطمة” و”المال والبنون” وغيرها، وفاجأت الجمهور باعتزالها الفن عام 2007 بعد آخر أعمالها في مسلسل “أصعب قرار”.

زر الذهاب إلى الأعلى