نجوم زمان

شاهد .. كيف أحيا نجوم الفن ذكرى ميلاد الراحل محمود عبد العزيز

محمود عبد العزيز، النجم المصرى الراحل، أحيا ذكرى ميلاده الـ76 عدد من نجوم الوسط الفني، وكذلك أفراد أسرته وزوجته الإعلامية بوسي شلبي، والنجم الكبير   محمود حميدة وغيرهم.

نجوم الفن فى ذكرى ميلاد الراحل محمود عبد العزيز

بوسي شلبي، الأعلامية المصرية، وزوجة الراحل محمود عبد العزيز نشرت عبر حسابها على “انستجرام” صورة لزيارتها لقبر زوجها، حيث ظهرت وهي تجلس وتقرأ بعض الأدعية في هذه المناسبة مع بعض من صديقاتها اللاتي كن معها.

وطلبت بوسي شلبي الدعاء لزوجها فكتبت: “شاركونا الدعاء”، كما أنها نشرت على خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستجرام” بعض الفيديوهات والصور النادرة التي جمعتها بالفنان الراحل وعلقت عليها فكتبت: “عيد ميلادك في الجنة وحشتني”.

كما نشر نجله كريم محمود عبدالعزيز بعض الصور لوالده والرسائل الاحتفالية بهذه الذكرى على خاصية “الاستوري” عبر حسابه على “انستجرام”، وكذلك نشر محمد محمود عبدالعزيز صورة تجمعه بوالده الراحل عبر “انستجرام”، وأكد أن هذا اليوم يعتبر من أحب الأيام له بسبب ميلاد والده الذي اعتبره قدوة وسند له، وأنه سوف يظل مهما مرت السنوات أغلى شخص في حياته.

فكتب محمد محمود عبدالعزيز: “عيد ميلاد أبويا يوم 4 يونيو 1946 أحب تاريخ إلى قلبى، تاريخ البداية التى لم أكن أتمنى لها نهاية، ولكنها الحياة، يوم ميلاد ابويا، الحاج محمود عبدالعزيز، قدوتى و سندى وضهرى و أمانى، كل سنة و حضرتك طيب و بخير و فى مكان أحسن من هنا بكتير، كنت ومازلت وستظل أغلى انسان فى حياتى..بحبك اوى، وحشتنى اوى، وحاجات كتير اوى (اسألكم الفاتحة و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)”.

أما النجم الكبير محمود حميدة فتذكر كذلك صديقه الراحل الفنان محمود عبدالعزيز في ذكرى ميلاده الـ76، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه على “انستجرام”، فكتب محمود حميدة: “اليوم ذكرى ميلادى صديقى محمود عبدالعزيز رحمة الله عليه الساحر”، كما تفاعل كذلك مع ذكرى ميلاد الساحر عدد من نجوم من بينهم الفنانة نبيلة عبيد، والفنانة شكران مرتجى، كما كان من بين النجوم أيضا  الفنانة عبير صبري، ودارين حداد، ونهال عنبر.

مقالات ذات صلة