نبيلة عبيد تقدم برنامج إذاعي جديد يحمل اسم “مع نبيلة عبيد”

نبيلة عبيد، النجمة المصرية، نشرت عبر حسابها على “انستقرام” صورة من كواليس تحضيرها لبرنامج  إذاعي جديد يحمل اسم “مع نبيلة عبيد”، ويعتبر هذا أول عمل لها بعد ابتعاد عامين منذ مسلسلها الأخير “سكر زيادة”، الذي شاركت في بطولته مع الفنانة نادية الجندي وعرض في رمضان 2020.

تفاصيل برنامج “مع نبيلة عبيد”

برنامج “مع نبيلة عبيد” سوف تتحدث فيه النجمة المصرية عن أبرز محطاتها الفنية وذكرياتها مع الأفلام التي قدمتها وكذلك مع أصدقائها في الوسط الفني والمهرجانات التي شاركت فيها خلال سنوات رحلتها الطويلة.

كما أوضحت نبيلة عبيد أن البرنامج سوف تنتظر فيه أسئلة جمهورها ومحبيها لترد عليهم فكتب النجمة المصرية في رسالتها: “اسمحولي أن أعلن عن خبر فني جديد حتكونوا انتو أول ناس تعرفوه، أنا وافقت على فكرة لطيفة جدا، لأول مرة في الإذاعة المصرية العريقة برنامج اسبوعي بعنوان (مع نبيله عبيد) اتكلم فيه عن حاجات فنيه كتيرة”.

وتابعت: “احكي فيه ذكرياتي في الأفلام اللي قمت ببطولتها و غيرها من الأعمال الفنيه سواء في الإذاعة أو التلفزيون أو المسرح و كمان ذكرياتي مع كبار النجوم و المهرجانات الفنية الدولية و العربية اللي حضرتها و اتكرمت فيها”.

نبيلة عبيد أوضحت أن البرنامج سوف يبث على إذاعة القاهرة الكبرى وأنها سوف تكشف تفاصيل جديدة عنه خلال الفترة القادمة، وحرص العديد من أصدقائها على تقديم التهنئة لها على هذه الخطوة ومن بينهم الفنانة ليلى علوي وبوسي شلبي.