بالفيديو .. لقطات من زيارة فرقة BTS للبيت الأبيض وكيف أستقبلهم الرئيس جو بايدن

فرقة BTS، أثارت أهتمام الجمهور بعد أن شارك الرئيس الأمريكي جو بايدن عبر حسابه على تويتر مقطع فيديو لاجتماعه معهم، حيث تضمن الفيديو لقطات عفوية لـ جو بايدن واستقبال مميز لفرقة BTS.

زيارة فرقة BTS للبيت الأبيض

شارك الرئيس الأمريكي جو بايدن عبر حسابه على تويتر مقطع فيديو لاجتماعه مع فرقة BTS، بعد أربعة أيام من زيارة الفرقة الكورية إلى البيت الأبيض، التي ألقت بدورها، في 31 مايو في غرفة الصحافة بالبيت الأبيض، خطابًا حول جرائم الكراهية ضد آسيا، والتقوا بـ بايدن على انفراد بعد ذلك.

وكتب الرئيس الأمريكي في التعليق على الفيديو: “تشرفت بلقائكم هذا الأسبوع في البيت الأبيض فرقة BTS، إن تزايد جرائم الكراهية ضد الآسيويين يتطلب منا جميعًا أن نقف، ونتحدث بصراحة، ولا نسمح بتزايد الكراهية، شكرا على كل ما تفعلونه، إنه مهم”.

وفي بداية الفيديو، الذي تم تصويره بطريقة سينمائية، ظهر جو بايدن وهو يقوم بتشغيل أغنية “Butter” الشهيرة للفرقة في محاولة لإزالة الرهبة والحرج وجعلهم يشعرون وكأنهم في منزلهم، ثم ظهر أعضاء الفرقة بعد ذلك وهم يتجولون في البيت الأبيض، وألقوا خطابهم في غرفة الصحافة وكشفوا عن تجاربهم الخاصة.

كما أكد الرئيس بايدن على الدور المهم الذي يلعبه أعضاء الفرقة، قائلًا: “اندمجت الفرقة في الحياة العامة بسبب الحقوق المدنية، حتى في ذلك الوقت، ساعد الفنانون المشهورون في تحريك الناس، ما يفعلونه يحدث فرقا كبيرًا.

مضيفًا: “إن الحديث عن كيفية القضاء على الكراهية أمر مهم، أعلم أنكم تعرفون ما تفعلونه، لذا لا تقللوا من شأنه، ليس فقط موهبتكم العظيمة، إنها أيضًا الرسالة التي تحرصون على توصيلها”.

إضافة إلى اجتماع الأعضاء أيضًا مع نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس في مكتبها، ومن المعروف أن هاريس من محبي BTS، وطلبت من الأعضاء المساعدة في جعل الناس يشعرون أنهم ليسوا وحدهم.

وأضافت موضحةً: “عندما تنتشر الكراهية والتحيز، فهذا من شأنه نشر الخوف بين الناس، ويهدف إلى جعلهم يشعرون بالوحدة”، وقالت أيضًا: “وبالتالي عندما تتحدثون جميعًا عن ذلك، فأنت تتحدثون إلى الناس بطريقة تذكرهم بأنهم ليسوا وحدهم”.