مهرجانات

ليلى علوي تخطف الأنظار في مهرجان ياسمين الحمامات السينمائي

ليلى علوي، النجمة المصرية، نشرت عدة صور لها على حسابها بانستقرام، كشفت بها عن تواجدها في حفل افتتاح الدورة الأولى والتأسيسية لمهرجانات ياسمين الحمامات السينمائي الدولي في تونس.

ليلى علوي تخطف الأنظار في مهرجان ياسمين الحمامات

شاركت ليلى علوي في فعاليات اليوم الأول من مهرجان ياسمين الحمامات في تونس، وعقدت جولة في المدينة والمهرجان اليوم، وخطفت الأنظار أيضاً بعد زيارتها لمعرض البوسترات وكذلك عرض فيلمها “المصير” مع المخرج الراحل يوسف شاهين.

ونشرت فيديو على حسابها بانستقرام وثقت به جولتها وقالت: “قبل عرض فيلم المصير وزيارة معرض لعرض بوسترات الأفلام بالمهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات بتونس”.

كما كرمت وزيرة الشؤون الثقافية التونسية حياة قطاط القرمازي، النجمة ليلى علوي والممثل التونسي رؤوف بن عمر، وذلك خلال افتتاح فعاليات الدورة الأولى والتأسيسية لمهرجان ياسمين الحمامات السينمائي الدولي، تقديرا لما قدماه في مجال وتاريخ السينما على مدى سنوات طويلة، وشهد حفل افتتاح المهرجان عرض فيلم “Cendres” وفيلم “Sous le ciel d’Alice” من إخراج كلوي مازلو.

من المقرر أن تستمر الدورة الأولى لمهرجانات ياسمين الحمامات في تونس إلى 11 يونيو الجاري، ويعرض 65 فيلما تمثل 21 دولة من بينها مصر ولبنان والجزائر والعراق وإيران والصين وتركيا وسوريا ومقدونيا وفنزويلا وروسيا وبولونيا وغيرها، ومن المقرر أن يكرم المهرجان عدد من الفنانين في فعاليات المهرجان ومن أبرزهم المخرج الفرنسي الصربي العالمي أمير كوستوريتسا.

مقالات ذات صلة