فيديو سعد لمجرد يتذكر بداياته الفنية ويبكي على الهواء

سعد لمجرد، الفنان المغربى، استرجع ذكريات بداياته الفنية خلال تصريحاته في برنامج “صدى الملاعب” مع الإعلامي مصطفى الأغا على قناة mbc، كما تحدث عن قرر الهجرة إلى أمريكا،وصعوبات أخرى واجهته فى بداية مشوارة الفنى.

سعد لمجرد يتذكر بداياته الفنية

قال سعد إنه كان يريد أن يعتمد على نفسه وأن يصبح إنسان عصامي، لذلك قرر الهجرة إلى أمريكا، وهناك عمل بعدة وظائف وظل فترة يعاني بسبب قلة العمل، ورأى أن فترة الهجرة تعلم منها الكثير، وبعد ذلك شارك في برنامج المواهب “سوبر ستار”، ويرى أنها المحطة الثانية المهمة في حياته، بعد حصوله على المركز الثاني ومساندة الجمهور له في تلك المرحلة.

وقال سعد لمجرد إنه قرر الإنتاج لنفسه لعدم وجود شركات الإنتاج، لذلك عاد إلى الهجرة وعمل لفترة قبل أن ينتج لنفسه أولى كليباته الغنائية، وأضاف أن أغنية “انتي باغية” هي أولى الأغاني التي تحقق نجاح عربي كبير له.

مشيراً إلى انه لا يريد أن يكون أنانياً وتقديم لهجة واحدة في أغانيه، لذلك يقدم أغاني مغربية ومصرية وبعدة لهجات من أجل الوصول إلى الجميع.

ولم يتمالك سعد لمجرد دموعه على الهواء بعد عرض فيديو له مع والده الفنان البشير عبده، وقال إنه يعتبر والده قدوته وأهم شخص في حياته، وتعلم منه الكثير، وعبر عن افتقاده لوالده هذه الأيام وتأثر كثيراً أثناء الحديث عنه.

وكشف سعد لمجرد أيضاً عن سعادته بالغناء مع عدد من الفنانين الذين كان يحبهم قبل ذلك مثل صابر الرباعي وريدوان وإليسا وكذلك محمد رمضان، والذي أشاد به وبأدائه التمثيلي وكذلك الغنائي.

الجدير بالذكر أن سعد لمجرد أحتفل مؤخراً بصول أغنيته مع إليسا “من أول دقيقة” إلى أكثر من 100 مليون مستمع على يوتيوب في شهر واحد، وكشف عن مفاجأة جديدة للجمهور بإحيائه حفل مع إليسا لأول مرة في موسم جدة، ويحييان الحفل في يوم 17 يونيو على مسرح موسم جدة بتنظيم شركة “روتانا”.