ماجدة الرومي تكشف تفاصيل أولى حفلاتها في موسم جدة 2022

ماجدة الرومي، المطربة اللبنانية، أعلنت شركة روتانا عن الحفل الأول فى السعودية ضمن حفلات موسم جدة 2022، لتصبح أبرز مفاجأة فنية في حفلات شهر يونيو في موسم جدة.

حفل ماجدة الرومي في موسم جدة 2022

شر حساب شركة روتانا على تويتر إعلان حفل ماجدة الرومي في موسم جدة 2022 وتفاصيله وشوق الجمهور قائلاً: “شوف شوف شوف يا حبيبي شوف السيدة ماجدة الرومي لأول مرة في جدة ضمن حفلات موسم جدة 16 يونيو مسرح موسم جدة قريب بنعلن عن موعد طرح التذاكر”.

كما شوق حساب موسم جدة الجمهور أيضاً لحفل ماجدة الرومي الأول في موسم جدة، ونشر على تويتر صورة بوستر الحفل وعلق: “لأول مرة في جدة تنوّرنا الفنانة ماجدة الرومي بتاريخ 16 يونيو تطرح التذاكر قريبًا خليكم جاهزين عشان تقضوا معانا.. أيامنا الحلوة”، ويأتي ذلك بعدما طلبت ماجدة الرومي من جمهورها تخمين هوية المدينة التي ستزورها لأول مرة قريباً.

وكانت ماجدة الرومي قد نشرت منذ فترة صورة لها على حسابها بتويتر، وشوقت بها الجمهور لمفاجأة فنية لها وقالت: “ماجدة الرومي لأول مرة قريباً في..”، ويبدو أن المفاجأة التي كانت تقصدها هي حفلها الأول في موسم جدة، وذلك في نفس العام الذي شهد حفلها الأول في الرياض في شهر مارس الماضي، والذي كان بالتعاون أيضاً مع شركة روتانا.

ونشرت أيضاً ماجدة الرومي مؤخراً فيديو لها من الاستديو، وظهرت وهي تجهز لأغنية جديدة لها الفترة المقبلة، وطرحت مقطع منها ولكنها لم تكشف تفاصيل الأغنية بعد، وذلك بعد آخر أعمالها وأنشطتها الفنية في شهر مارس الماضي، بإحيائها حفل في موسم الرياض، والذي شهد حضور جماهيري كبير، وكذلك أحيت في بداية العام حفلاً لها في العلا في السعودية.