كلوز آب

رانيا يوسف | لا أتعمد إثارة الجدل لكننى سعيدة بكونى محل اهتمام الجمهور

رانيا يوسف، الفنانة المصرية، أكدت خلال حوارها مع برنامج “عرب وود” الذي يعرض عبر شاشة روتانا سينما، أنها دائمًا ما تكون سعيدة بكونها محل جدل لدى الجمهور ومحور حديثهم في بعض الأوقات، لكنها لا تتعمد ذلك، كما  تحدثت رانيا عن الأعمال الفنية التى تخطط لها فى الفترة القادمة.

تصريحات رانيا يوسف حول إثارتها للجدل ورأيها فى فكرة الأرتباط

أكدت رانيا يوسف أن حياتها هادئة للغاية وبعيدة عن الحياة الاجتماعية الصاخبة، وأنها لا تفعل شيء بهدف إثارة الجدل، لكن متابعيها ومن حولها هم من يقومون بتسليط الضوء على كل شيء تقوم به.

لافتة إلى أنها بالرغم من أن من حولها هم من يركزون على كل ما يخصها إلا أنها سعيدة بهذا الجدل وكونها محل اهتمام من الجمهور، وبالفعل دائمًا ما تتصدر رانيا يوسف الترند بصور وتصريحات طبيعية تشاركها مع الجمهور بدون أن يكون هدفها إثارة الجدل أو تصدر الترند عن قصدز

كما تطرقت رانيا يوسف إلى قصة تكرار تجربة الزواج مجددًا في الفترة المقبلة، وأكدت أنها لا تفكر حاليًا في قصة الارتباط مجددًا، خاصة في ظل أن التجارب التي خاضتها مسبقًا وبعض التجارب التي تحيط بها، غير مشجعة على التفكير في مثل هذه الخطوة.

وأضافت رانيا: “التجارب اللي حوالينا مش مثمرة والموضوع دا انتهى من حياتي خالص ومش بفكر فيه”، وهو ما تؤكده دائمًا رانيا يوسف في جميع تصريحاتها وتشدد على أن فكرة الارتباط والزواج مجددًا لن تقوم بها أبدًا تحت أي ظرف من الظروف.

وعن خططها الفنية القادمة، أكدت رانيا يوسف أنها بصدد التحضير لعملين مختلفين من المقرر عرضهما قريبًا أولهما مسلسل “عالم تاني” الذي تدور أحداثه في إطار من الروحانيات، حول شخصية نغم التي تتعرض لحادث يقلب حياتها رأسًا على عقب، ويجعلها تدخل “عالم غريب”، أما العمل الآخر هو فيلم “ملك” الذي يدور كذلك في إطار اجتماعي رومانسي ورعب.

زر الذهاب إلى الأعلى