كلوز آب

تصريحات أحمد العوضي تحسم الجدل حول أنباء خلافاته مع ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي، شغلت قصة انفصاله عن النجمة ياسمين عبد العزيز الجمهور، خاصة بعد قيام ياسمين عبد العزيز بحذف بعض صورهما معاً وإلغاء متابعته على انستقرام.

أحمد العوضي يؤكد أنباء خلافاته مع ياسمين عبد العزيز

أكد أحمد العوضي وجود خلافات بالفعل مع ياسمين عبد العزيز، وصالحها برسالة رومانسية وعلق على الحديث حول تصرف ياسمين عبد العزيز معه وقال في تدوينة له: “أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين..”.

وتابع أحمد العوضي في رسالته: “ياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي اخت من اخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خلاف او كلام فاضي”، وسبقها بنشر صورة مع ياسمين عبد العزيز وعلق عليها برسالة رومانسية قائلاً: “مهما يحصل بينا، هتفضلي انتي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك”.

على صعيد اَخر، تجددت أزمة ياسمين عبد العزيز مع شقيقها وائل عبد العزيز، حيث نشرت بيان رسمي على حسابها بانستقرام، كشفت به عن اتخاذها موقف رسمي ضد شقيقها وائل عبد العزيز.

ونشرت صورة من بيان لمكتبها القانوني حذرت من خلالها من التعامل مع شقيقها أو الاعتماد على ما ينشره من معلومات عنها، وهددت باللجوء إلى القضاء ضده وضد أي شخص ينشر معلومات عنها نقلاً عنه، وذلك بعد تبادلهما الانتقادات على مواقع التواصل اليوم.

وكانت ياسمين قد كشفت منذ أيام عن دخولها المستشفى، ونشرت عدة أدعية على حسابها بانستقرام، دون الكشف عن تفاصيل حالتها، خاصة بعدما تردد عن سفرها إلى سويسرا للعلاج، وذلك بعد أزمتها الصحية العام الماضي، والتي خضعت بها لعدة عمليات جراحية واستكملت العلاج في سويسرا أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى