“ضربت أحمد داود قلم حقيقي” .. تارا عماد تكشف أسرار من كواليس “Suits بالعربي”

تارا عماد، الفنانة المصرية الشابة، كشفت عدة أسرار من كواليس تصوير مسلسل “Suits بالعربي“، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON الفضائية، في برنامج “كلمة أخيرة”.

تارا عماد تكشف أسرار من كواليس “Suits بالعربي”

قالت تارا عماد أنها حاولت التهرب من صفع زميلها في العمل أحمد داود، ولكن عند تصوير المشهد قامت بضربه بشكل طبيعي، كما توقفت أمام تقديم ميجان ماركل Meghan Markle لنفس الدور في النسخة الأمريكية من المسلسل وتمنت أن تحظى بنفس المصير وتتزوج من أمير، وتحدثت لأول مرة عن سبب استعانتها بباروكة شعر طوال حلقات المسلسل.

وعن ظهورها بباروكة بالشعر القصير قالت: لأن شعري الطويل يجعلني أبدو أصغر سنًا، وكنت سأبدو كطفلة ضائعة في المكتب، ومن ناحية أخرى كنت أواصل تصوير أعمال أخرى ولم أستطع قص شعري، والشعر القصير يناسب شخصية ليلى المرحة.

وتابعت: سمعت عن الدور قبل 3 سنوات، وتمنيت المشاركة في الدور الذي قدمته ميغان ماركل في النسخة الأمريكية، واحتفظت بتفاصيل عن الشخصية الأصلية ومنها إصرارها على إثبات استقلاليتها واجتهادها، وإضافة مظهرها أكثر مرحاً وعفوية.

ومازحت لميس الحديدي تارا عماد قائلة: ميجان ماركل اللى عملت دورك برا فى المسلسل الأمريكانى “suites” اتجوزت الأمير هارى بعدها على طول وسافرت، يعنى خدته كمان من العائلة وسافر معاها، لترد تارا عماد: أدينا مستنيين.

وكشفت تارا عماد عن تلقيها عدة نصائح بعدم المشاركة في العمل بسبب إعجاب الجمهور بالنسخة الأمريكية والتخوف من صدور النسخة المصرية بمستوى أقل وقالت: كنت متوقعة إعتراض على النسخة المعربة من المسلسل، وكان متوقع أن الناس تتمسك بالنسخة الأصلية حتى بعض أصحابي اعترضوا وقالوا لا مش عاوزين إحنا حابين النسخة الاصلية ومع مرور الحلقات الأولى من المسلسل بدأوا يشعرون باختلاف والناس بدأت تتعلق ويرتبطوا بالشخصيات والأحداث ومشاكل تلك الشخصيات وده شيء أسعدني”.

مسلسل Suits بالعربي بطولة آسر ياسين و صبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.