بلقيس تستعد لطرح أغنيتها الجديدة بعنوان “ونتدلع”

بلقيس، النجمة الإماراتية، نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” مقطع فيديو ظهرت فيه من كواليس الأغنية واكتفت بالتعليق “ونتدلع.. قريباً”.

بلقيس تستعد لطرح أغنيتها الجديدة

نشرت بلقيس مقطع من الأغنية الجديدة واكتفت بالتعليق “ونتدلع.. قريباً”، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي أحمد عادل،وتفاعل متابعو بلقيس مع الفيديو وعبروا عن حماسهم لسماع الأغنية.

أغنية “ونتدلع” هي إحدى أغاني ألبوم “حالة جديدة” الذي طرحت منه بلقيس مجموعة من الأغاني ومنها “جاء العيد” و”دبلوماسي”.

وكانت بلقيس قد حصدت جائزتين في مهرجان براغ الدولي للأفلام عن أغنيتها ” دبلوماسي” كأفضل أغنية أفضل فيديو كليب، واحتفلت مؤخراً بوصول أغنية ” دبلوماسي” لعشرين مليون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

وكانت بلقيس، قد طرحت أغنية “العيد جاء” بمناسبة عيد الفطر المبارك والتي تُعد التعاون الثالث لها مع الملحن أحمد العتباني.

كما أحيت الفنانة بلقيس أولى حفلات عيد الفطر الماضى تحت شعار كامل العدد داخل أحد الفنادق الكبرى بمحيط وسط البلد بالقاهرة ، وقدمت عدداً كبيراً من أغانيها وسط تفاعل كبير وذلك بعد ما طلب منها الجمهور اكثر من مرة غناء أكثر من أغنية وسط تفاعل كبير من الحاضرين .

كما نالت النجمة بلقيس جائزة النجمة الغنائية الخليجية للعام لتميّزها الفني وأدائها بكل اللغات واللهجات العربية، من لجنة مهرجان “الموركس دور إنترناشيونال” في دورته الدوليّة الأولى في دبي، وذلك عبر حفل ضخم أقيم في منتجع “أتلانتس- النخلة دبي” بحضور حشد كبير من الوجوه الفنية والاعلامية والاجتماعية.