مابين رعب ودراما ومطارادات بوليسية .. 4 مسلسلات ينتظرها الجمهور على “شاهد” قريباً

منصة “شاهد“، روجت لعدة أعمال من المقرر طرحها على المنصة قريباً، وتميزت تلك الأعمال بالاختلاف بسبب قصصها المشوقة والتي تم الكشف عن ملامح منها سواء من النجوم المشاركين فيها أو من قبل الإعلانات الترويجية التي نشرتها المنصة عبر صفحتها الرسمية.

مسلسلات ينتظرها الجمهور على “شاهد”

مسلسل “عيال نوف”

المسلسل مليئ بالعديد من الوجوه الشبابية، مما حمس متابعي “شاهد” على انتظار ذلك العمل حتى يتسنى لهم رؤية هؤلاء النجوم الشباب، إلى جانب كون أحداث القصة تدور في إطار من الرعب .

ويضم المسلسل عدداً من النجوم والوجوه الشبابية منهم هند محمد، العنود سعود، سعيد قريش، ايدا، غازي حمد، زياد القاضي، سارة الحربي، رهف الحربي، سلطان آل متعب، سعيد العمري، خالد الشعفي، ومن تأليف علاء حمزة ومن إخراج حسام علي.

مسلسل “وش وضهر”

مسلسل “وش وضهر” يضم عدداً كبيراً من الفنانين أبرزهم، إياد نصار وريهام عبد الغفور، ثراء جبيل، وشريف دسوقي، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وتدور أحداثه في 10 حلقات.

مسلسل “الثمانية “

كشف مخرج العمل أحمد مدحت خلال مقابلة له على في برنامج “mbc trending”، عن ملامح من تفاصيل وأحداث المسلسل ، قائلاً، إن الثمانية هي عصابة مكونة من 4 أفراد يتمتعون بقوة كبيرة للغاية ، لكونهم يمتلكون فروعاً وأذرعاً في كافة أنحاء العالم بما فيهم الوطن العربي.

يشارك في بطولة العمل كوكبة من نجوم مصر والعالم العربي، أبرزهم: آسر ياسين، خالد الصاوي، غادة عادل، محمد ممدوح، ريم مصطفى، محمد علاء، محمود البزاوي، ومن السعودية يشارك النجم خالد صقر، ومن البحرين النجم وضاح سوار، والمسلسل من إخراج أحمد مدحت.

مسلسل “التحدي”

يدور العمل حول عالم المافيا والعصابات والانتقام، بالاضافة لعدد من القصص الرومانسية، والمسلسل من تأليف وسيناريو وحوار مؤيد النابلسي واخراج مروان بركات.
ويضم العمل عدداً كبيراً من النجوم منهم، بسام كوسا، باسم مغنية ، ستيفاني صليبا ،وسام حنا ،كارمن لبّس رواد عليو ، جورج شلهوب ، بيار داغر ، رانيا سلوان ، وعدد آخر من النجوم