كلوز آب

محمد الشرنوبي يعلن عودته للغناء بعد إنتهاء أزمته مع سارة الطباخ

محمد الشرنوبي، الفنان المصرى، نشر فيديو على حساباته بمواقع التواصل، أعلن من خلاله للجمهور عن إنتهاء قضيته أخيراً ضد المنتجة سارة الطباخ، بعد ما يقارب من 3 سنوات من الخلافات بينهما، ووصف الشرنوبي الأمر كأنه استعاد حريته أخيراً.

محمد الشرنوبي يعلن عودته للغناء

قال الشرنوبي في تعليقه على الفيديو: “انا بقيت حر.. الحمدلله بعد ٣ سنين من النزاعات القضائية والإساءة لسمعتى وتعطيل عملي”،  وكشف محمد الشرنوبي في تعليقه على الفيديو أنه حصل اليوم على حكم نهائي من المحكمة لصالحه، وعبر عن سعادته لانتصاره في القضية وعودته للغناء مجدد.

وتابع في تعليقه: “حكمت المحكمة لصالحي بانهاء عقدي مع شركة ايرث برودكشن للانتاج بحكم نهائي ومليش اي علاقة ولا اي صلة تربطني بهذه الشركة.. شكرا للقضاء المصري و كل اللي وقفوا جنبي”، ونشر الشرنوبي صورة بيضاء على حسابه بانستقرام كدلالة على فتح صفحة جديدة في حياته الفنية.

وقال محمد الشرنوبي في الفيديو إنه ظل لمدة 3 سنوات لا يستطيع الغناء وإحياء الحفلات وطرح أغاني جديدة بسبب أزمته القضائية، حيث حذفت له عدة أغاني على قناته بيوتيوب بسبب النزاع مع سارة الطباخ، وأضاف أن أي محاولات أخرى لتعطيله أصبحت غير قانونية وبائسة، وشوق الجمهور لأعماله الجديدة وقال إنه يجهز لعدة أغاني جديدة لطرحها قريباً.

الجدير بالذكر أن الخلافات بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ بدأت منذ 3 سنوات بعد فسخ خطبتهما ورفض سارة الطباخ فسخ تعاقدها مع الشرنوبي بدون دفع شرط جزائي.

وامتدت خلافاتهما إلى نقابة الموسيقيين وغرفة صناعة السينما، وأصدرت سارة الطباخ في تلك الفترة عدة بيانات حذرت بها شركات الإنتاج من التعاقد مع الشرنوبي بسبب عدم انتهاء قضيتها معه.

وتسببت الأزمة في توقف الشرنوبي عن الغناء، قبل أن يعلن اليوم إنتهاء الأزمة، ولم تعلق سارة الطباخ حتى الآن على التطورات التي أعلنها محمد الشرنوبي اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى