جوني ديب ينضم إلى تيك توك و 4.8 مليون متابع بعد ساعات من إنشاء الحساب

جوني ديب، انضم إلى تطبيق التواصل الاجتماعي تيك توك، بحساب شخصي موثق، ومكتوب في جملة التعريف في الحساب “مسرحي من حين لآخر – Occasional Thespian”، وحتى هذه اللحظة، جمع الحساب 4.8 مليون متابع على تيك توك بعد ساعات من إنشائه.

جوني ديب ينضم إلى تيك توك

لم يقم جوني بمتابعة أي حسابات حتى الآن، مع العلم أن لديه 11.4 مليون متابع على حسابه بإنستجرام، وكان أول منشور لـ جوني ديب على حسابه الجديد على تيك توك عبارة عن فيديو يتضمن لقطات له من مناسبات مختلفة، وكتب في التعليق عليه رسالة شكر طويلة لجمهوره على مساندتهم له في هذه الفترة الصعبة.

الفيديو شاركه جوني ديب كذلك عبر حسابه بإنستجرام، ويبدأ بلقطة للنجم داخل سيارة وهو يلوح بيده للجماهير الذين اصطفوا في الخارج لدعمه في قضيته الشهيرة، وظهر بعض المعجبين وهم يحملون لافتات تأييد لـ جوني ديب، أثناء مروره بالسيارة متوجهًا إلى قاعة المحكمة، ثم تتوالى اللقطات بعد ذلك لـ جوني وهو يعزف على الجيتار ويغني على المسرح في إحدى حفلاته.

وكتب جوني ديب في التعليق على الفيديو: “إلى كل جمهوري الأكثر تقديرًا وإخلاصًا وثباتًا، لقد كنا في كل مكان معًا، ورأينا كل شيء معًا، لقد سلكنا نفس الطريق معًا، وفعلنا الشيء الصحيح معًا، كل ذلك لأنكم كنتم مهتمون، والآن، سنتقدم جميعًا معًا، أنتم، كما هو الحال دائمًا، أرباب العمل لدي، ومرة أخرى لا يسعني إلا أن أقول شكراً لكم، لذا شكرا لكم، مع خالص حبي واحترامي”، واختتم جوني ديب رسالته بالتوقيع بالأحرف الأولى من اسمه “JD”.

كما أفادت صحيفة نيويورك بوست نقلًا عن أحد المصادر أن جوني ديب يريد بالتأكيد العودة إلى الشاشة مرة أخرى، ويأمل في إحياء مسيرته التمثيلية في المستقبل، وفي الوقت الحالي.

وقال المصدر إن ديب يركز على نفسه وموسيقاه، ويستمتع بالانتصار والتأييد الجماهيري الذي جلبته المحاكمة ضد الزوجة السابقة آمبر هيرد، وكان جوني ديب في المملكة المتحدة لحظة النطق بالحكم، مع صديقه الموسيقي جيف بيك، وظهر معه على خشبة المسرح في العديد من العروض.