كلوز آب

راغب علامة يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة في عيد ميلاده الـ 60

راغب علامة، المطرب اللبنانى، أطل على جمهورة عبر حسابه على انستقرام بمقطع فيديو أثناء احتفال زوجته جيهان علامة وشقيقه ومدير أعماله خضر علامة وأصدقائه المقربين منه بعيد ميلاده على يخت وسط البحر، وأعلن راغب خلال الاحتفال عن طرحه اغنية “تعاليلي” التي اهداها لكل جمهوره ولكل محبيه.

تفاصيل اغنية “تعاليلي”

تزامنا مع فيديو البث المباشر لراغب علامة، نشر مقطع فيديو من الأغنية الجديدة “تعاليلي” وهي من كلمات الشاعر محمد عاطف والملحن احمد زعيم والموزع الموسيقى تومة.

وأرفق راغب الأغنية بشرح عنها حيث كتب قائلا :” تعاليلي هي قصّة حب بين كلّ عاشقَيْن جمعهم لقاء بدون موعد، اشتعل معه الحب من أوّل نظرة سحرت الحبيب بجمال حبيبته، عبّر لها عن حبّه وشغفه، فما رأت عينه أجمل منها، ولم يغلبه أحد بالحب الا هذه الانسانة التي نوّرت حياته، فقرّر يطلب يدها قدّام كلّ الناس وتكون شريكة حياته وعمره وحكاياته”.

وكان راغب قد شوق جمهوره قبل يوم على هذه الأغنية في تغريدة على تويتر حيث كتب :” أغنية تعاليلي .. 7 (يونيو) الساعة السابعة مساءً أتمنى أن تنال إعجابكم وتكون رفيقتكم في مناسباتكم وحفلاتكم وأفراحكم وسهراتكم الحلوة”.

وأحتفلت أسرة النجم راغب علامة بعيد ميلاده، فنشرت زوجته مصممة المجوهرات جيهان علامة صورة رومانسية تجمعها بزوجها السوبر ستار، وعايدته بطريقة مميزة حيث كتبت له :”7 يونيو هو اليوم الذي ولدت فيه النجوم، هو يوم حظي، أسعد عيد ميلاد حبي”.

كما أحتفل خالد علامة أيضاً بيوم مولد والده ​راغب علامة​ على صفحته الخاصة على انستقرام وكتب تدوينة عبر فيها عن امتنانه وحبه الشديد لوالده، فتوجه له قائلا: “شكرًا لتصرفك دائمًا كطفل عندما كنت طفلًا، وتصرفك كصديق عندما كنت بحاجة إلى صديق، وتصرفك مثل الوالدين عندما كنت بحاجة إلى والد. عيد ميلاد سعيد يا ملك.. أحبك أكثر مما تعرف”، كما توجه لؤي علامة بمعايدة مميزة لوالده شكره فيها على مدى الحب والاهتمام الذي يغمره بهما.

زر الذهاب إلى الأعلى