طرح البرومو الأول لفيلم “Black Adam” بطولة الممثل الأمريكي دواين جونسون

فيلم “Black Adam“، أصدرت شركة وارنر براذرز أول مقطع دعائي له، بطولة الممثل الأمريكي دواين جونسون، المعروف بـ “ذا روك“، والذي يجسد شخصية مختلفة عن أدواره المعروفة في هذا الفيلم.

البرومو الأول لفيلم “Black Adam”

البرومو الأول للفيلم يقدم بلاك آدم “دواين جونسون” على أنه شخص وُلد في العبودية في بلدة كانداك الخيالية في وقت ما في الماضي البعيد، وعلى الرغم من وفاته على يد عبيده، فقد أعيد إلى الحياة من خلال صاعقة سحرية من البرق.

كما أن موت نجله في الماضي هو الذي دفعه إلى التطرف أولاً، وشجعه على استخدام قواه المكتشفة حديثًا للسعي إلى نوع من العدالة الوحشية لدرجة أن من حوله يضطرون إلى حبسه بعيدًا.

ومن جانبه، أوضح المنتج هيرام جارسيا في تصريح لموقع Collider أن شخصية بلاك آدم تتمتع بقدرات هائلة، ولديه سرعة فائقة ويمكنه الطيران، ولديه قوة يمكنها أن تحطم العالم، على حد قوله.

وأضاف: “سنحرص دائمًا على أن يشعر الجمهور بذلك طوال الفيلم، لن ترى بلاك آدم يستخدم السرعة الفائقة مرة واحدة فقط ثم يتوقف، إنها جزء من تكوينه، لذا فإن أحد أهدافنا هو الحفاظ على الاستمرارية ودمج المعايير فيما يتعلق بكيفية القيام بذلك”، وأكد أنه من الأهمية بمكان بالنسبة لهم التأكد من أن تبدو الشخصية أصيلة وحقيقية.

فيلم “Black Adam” هو فيلم أمريكي قادم يعتمد على شخصية دي سي كوميكس التي تحمل الاسم نفسه، من إخراج جومي كوليت سيرا، وبطولة دواين جونسون في دور تيث آدم/ بلاك آدم، ألديس هودج، سارة شاهي، كوينتيسا سوينديل، وبيرس بروسنان، وكشفت الشركة المنتجة عن موعد طرح الفيلم المرتقب في 21 اكتوبر/ تشرين الأول المقبل.