كواليس حفل إبراهيم الحكمي وموضي الشمراني وخديجة معاذ في موسم جدة

إبراهيم الحكمي، موضي الشمراني وخديجة معاذ، أحيوا حفلهم المشترك الأمس ضمن فعاليات موسم جدة، وشهد الحفل تواجد جماهيري كبير وتفاعل كبير من الحضور مع نجوم الغناء.

حفل إبراهيم الحكمي وموضي الشمراني وخديجة معاذ

بدأ الحفل بفقرة الفنانة خديجة معاذ، والتي قدمت مجموعة من أغانيها الشهيرة مثل “يا عديم الشوق” و”ما عاد فيني حيل” وغيرها، وفاجأت الجمهور بالغناء للفنان بهاء سلطان أغنيته الشهيرة “قلبك يا حول الله”.

واستمر الحفل بفقرة الفنان إبراهيم الحكمي، والذي أطرب الجمهور بمجموعة من أغانيه المميزة مثل “ابن الاوادم” وغيرها، وقدم أيضا عدة أغاني لفنانين آخرين مثل أغنية “على بالي” لشيرين عبد الوهاب.

وأغنية “واحدة واحدة” للفنان محمد حماقي، وذلك قبل أن تختتم الفنانة موضي الشمراني الحفل بمجموعة من أغانيها الطربية، وتشعل أجواء الحفل على مسرح ليالينا في جدة.

وتم الأعلان مؤخراً عن عدة مفاجآت غنائية للجمهور في فعاليات موسم جدة، وأحدثها حفل الفنان تامر حسني في يوم 15 يونيو الجاري على مسرح ليالينا، ومن تنظيم شركة “بنش مارك”.

والتي أعنلت عن عدة حفلات أيضاً ومنها حفل نجوم الراب المصري ويجز وعفروتو وديزي في 25 يونيو الجاري على مسرح ليالينا، بالإضافة لحفل للمطرب حمزة نمرة وفرقة كايروكي في يوم 11 يونيو الجاري.

كما أعلنت شركة روتانا أيضاً عن عدة مفاجآت لها في موسم جدة، وعلى رأسها الحفل الأول للفنانة ماجدة الرومي في جدة، إذ تحيي حفل في يوم 16 يونيو على مسرح موسم جدة.

في حين يجتمع سعد لمجرد مع إليسا في أول حفل مشترك لهما في موسم جدة، وذلك يوم 17 يونيو على مسرح موسم جدة، ومن تنظيم شركة روتانا.