أصالة تبدأ العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد باللهجة المصرية

أصالة، المطربة السورية، تحدثت عن ألبومها الجديد باللهجة المصرية، والمتوقع أن تطرحه هذا الصيف، ويبدو أن الألبوم له مكانة خاصة لديها، وذلك بعد تعليقاتها المشوقة عنه، حيث وصفت أصالة الألبوم بأنه من أجمل ما غنت، وأعطت له الكثير من وقتها لدرجة أنها ابتعدت عن أسرتها لفترة حتى لا تنشغل عن الألبوم، والذي غنته وهي متحررة من جميع قيودها، كما وصفت في تغريدتها على تويتر.

أصالة تبدأ العد التنازلي لطرح ألبومها

قالت الفنانة أصالة في تغريدتها المشوقة لألبومها الجديد: “بوعدكم بألبوم مصري منّ أحلى ماعملت.. عشت معه وإله كلّ الوقت الطّويل اللي مرق.. بعدت عنّ ولادي ورفقاتي وتركت كلّ شي ممكن يشغلني عنّه.. أنا بهالألبوم مُتحرّرة من جميع قيودي.. غنّيت متلّ مابحلمّ وعدت الغُنا مرّات ومرّات.. وقرّبنا نخلص ادعوا لي”.

وكانت أصالة قد كشفت في تصريحات لها مؤخراً عن مفاجآت فنية بالجملة لها خلال الفترة المقبلة، وخاصة في موسم الصيف المقبل، وقالت إنها انتهت من تسجيل أغاني ألبومها الجديد باللهجة المصرية.

وأضافت أنها بذلت جهداً كبيراً به، وحددت يوم 1 يوليو المقبل لطرحه، وتمنت أن تسير الأمور وفق خطتها لطرحه في هذا الموعد، وتعود أصالة لجمهورها المصري بالألبوم بعد ألبومها الخليجي “لا تستسلم” الذي طرحته منذ عامين.

وقالت أصالة أنها سجلت أغنية باللهجة المغربية مع الفنانة أسما لمنور ووصفته بـ”ديو يجنن”، ولكنها حتى الآن لا تعرف موعد طرحه، وتنتظر تحديد شركة روتانا لموعد طرحه خلال الفترة المقبلة.

وكشفت أيضاً عن استعدادها لعمل دويتو جديد مع الفنان رامي صبري، ولكنها لم تكشف تفاصيل أخرى عنه، وهو الدويتو الثاني في مسيرتهما بعد أغنيتهما “مش فاكر” الذي جمعهما منذ ما يقارب 10 سنوات.