مهرجانات

محمد التركي يلتقي بمواهب الـ K Pop استعداداً لأول تعاون سعودي كوري منتظر

محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي نشر عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” أكثر من صورة جديدة لزيارته التي قام بها لكوريا الجنوبية خلال الساعات الماضية، وعبر عن سعادته بالأيام المميزة التي قضاها في سيول، والتي التقى خلالها بالعديد من مواهب صناعة K Pop في كوريا، كما قدم الشكر أيضا لشركة الإنتاج الشهيرة “سي جيه إنترتينمنت” على استضافته.

تفاصيل أول تعاون سعودي كوري منتظر

أكد التركي أنه سوف يظل ممتن لهذه الرحلة المميزة التي تعلم فيها الكثير مشيرا أنها لن تكون الرحلة الأخيرة فكتب : “يوم جميل آخر في سيول لقاء ببعض المواهب من صناعة K Pop المزدهرة شكرًا لكل من  Micky Lee و CJ Entertainment على الاستضافة الرائعة! ممتن إلى الأبد لهذه الرحلة وما رأيته وتعلمته، لن تكون هذه رحلتي الأخيرة إلى كوريا الجنوبية”.

كما  أشار كذلك إلى التعاون السعودي مع كوريا الجنوبية مؤكدا أنه قادم، كما نشر كذلك صور على خاصية “الاستوري” عبر حسابه على “انستجرام”، للاجتماعات التي حضرها على هامش لقاءاته في كوريا.

و ظهر في صورة مع أعضاء فريق ” ENHYPEN انهايبين”، وتفاعل عدد كبير من متابعيه مع هذه الخطوة حيث أنها تأتي وسط نجاحات كبرى تحققها فرق موسيقى K Pop الكوريا بالإضافة إلى الشعبية الجارفة التي تمتلكها هذه الفرق في الخليج والعالم العربي وهذا ما اثبتته الحفلات الغنائية التي قاموا بإحيائها  في منطقة الشرق الأوسط مؤخرا.

ونشر أيضا صور عبر حسابه على “انستجرام” من زيارته لكوريا والتي أكد أنها هي الزيارة الأولى له، والتي حرص على التواجد خلالها في العاصمة سيول وارتداء الزي التقليدي الكوري، وعلق محمد التركي على الصورة التي نشرها فكتب: “أول مرة في كوريا الجنوبية، وأحتضان ثقافة سيول الجميلة”.

كما حرصت قيادة المهرجان ممثلة في محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي على دعم المهرجانات المحلية الأخرى بالمملكة العربية السعودية، ومنها مهرجان أفلام السعودية خلال دورته الثامنة مؤخرًا، في مدينة الظهران شرق المملكة.

وعبرت إدارة المهرجان عن فخرها بدعم مهرجان الأفلام السعودية وكان محمد التركي أحد أبرز الحضور بالمهرجان، كما استضاف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي حفل عشاء في منزل محمد التركي؛ بحضور عدد من الأصوات والمواهب التي برزت خلال مهرجان أفلام السعودية.

مقالات ذات صلة