حمزة نمرة يغني “عود الرمان” وسط حضور جماهيرى واستقبال حافل في الرياض

حمزة نمرة قدم في حفله الذي أقيم بالرياض، مجموعة من أشهر الأغاني التي قدمها خلال السنوات الماضية وأثناء جولته في العديد من الدولة العربية والأوروبية والتي حققت نجاحات كبيرة.

كواليس حفل حمزة نمرة فى الرياض

النجم المصري بدأ الحفل بأغنية “مولود سنة 80″، كما أبدع كذلك في كل من أغنية “6 صباحا”، و”معلش”،  كما قدم أيضا موال “دوري”، وسط تفاعل من الجماهير التي احتشدت من أجل الاستماع للنجم حمزة تمرة التي أيضا تألق في أغنية ” داري يا قلبي”، و”بلدي يا بلدي”.

وفاجئ حمزة الجمهور أيضا بغناء أغنية “عود الرمان” للفنان السعودي مانع اليامي الشهير بفتى نجران الذي كان حقق شهرة واسعة في نهاية التسعينات، وتألق حمزة نمرة في أداء الأغنية وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور.

وعبر حمزة أيضا عن سعادته بالمشاركة في حفل بالمملكة العربية السعودية التي تحدث عن ذكرياته فيها واعتبرها بلده الثاني، كما وجه شكره أيضا لهيئة الترفيه ولشركة “بنش مارك”.

فقال حمزة نمرة: “سعيد بمشاركتي في حفل ببلدي الثاني لأني من مواليد الدرعية، أجواء رائعة وتفاعل رهيب من الجمهور وأتمنى أن أكون عند حسن الظن والفرصة التي اتاحتها لي هيئة الترفيه وشركة بنش مارك، وأن التقي الجمهور السعودي والعربي والمصري هنا، وأتمنى أن اراكم في حفلات جديدة”.

كماشارك فريق كايروكي بقيادة أمير عيد، حمزة نمرة فى الحفل، وأشعلو مسرح أبو بكر سالم، وكان من بين الأغاني التي قدمتها الفرقة أغنية “السكة شمال”، و” ساموراي”، وأغنية “صوت الحرية”، و”كنت فاكر”.

وكانت الهيئة العامة للترفيه قد كشفت في الفترة الماضية عن تنظيم حفل لكل من حمزة نمرة وفرقة كايروكي، وهو الحفل الذي انتظره قطاع واسع من الجمهور في المملكة العربية السعودية وكذلك مصر حيث تصدر اسم حمزة نمرة محركات البحث و”تويتر”، وكشفت شركة بنش مارك عن حفل جديد خلال الفترة القادمة للنجم ويجز سوف يقام بمدينة جدة.