كلوز آب

خطفت الأضواء وأثارت اهتمام الجمهور .. معلومات لاتعرفها عن نور دياب فى عيد ميلادها

نور دياب، أبنة الميجا ستار عمرو دياب والنجمة شيرين رضا، احتفلت الأمس بعيد ميلادها كاشفة بأنها اتمت عامها الـ30، واختارت مشاركة الجمهور فرحتها بهذا اليوم حيث نشرت مجموعة صور جديدة لها ارتدت فيها فستان باللون الأبيض تعبيرا عن سعادتها بهذه المناسبة.

معلومات عن نور دياب

نور عمرو دياب ومنذ أن قررت فتح حساب خاص لها على انستغرام في الاعوام الثلاثة الماضية، أثارت اهتمام الجمهور بشكل بالغ، خاصة بكونها كانت مبتعدة تماما عن الأضواء ولم يعرف الجمهور عنها سوى معلومات قليلة جداً، كذلك فلم يتم تسريب الا صورة واحدة لها في فترة صباها برفقة والدتها شيرين رضا.

وما أن بدأت نور عمرو دياب بالكشف عن صورها تباعا خلال الاعوام الثلاثة الماضية عبر انستغرام، حتى انهال الجمهور عليها لمتابعتها، لأسباب متعددة، أولها بكونها ابنة فنانين شهيرين.

والسبب الثاني أنها كانت مبتعدة لسنوات طويلة عن الأضواء، لكنها رغم هذين السببين نجحت ايضا في استقطاب المزيد من الاهتمام نحوها بعدما تحولت الى فاشينيستا تعرض الأزياء التي تستهويها بطريقة بسيطة.

اما السبب اللافت الذي جعل شعبيتها تزداد فهي عفويتها وتلقائيتها في الصور التي تنشرها، كذلك فتحت باب التفاعل مع جمهورها والرد على اسئلتهم في كل ما يتعلق بحياتها العائلية لدرجة بأنها كشفت بأنها لا تأخذ مصروفها من والديها، انما تكتفي بعملها، الأمر الذي أثار اعجاب الجمهور باعتمادها على نفسها.

كما أن نور عمرو دياب، تحرص على مشاركة متابعيها ببعض جوانب حياتها الشخصية، فسبق وان كشفت عن عيشها قصة حب مع صديقها البريطاني Kieran Woodward  واعلنت لاحقا خطوبتها منه ونشرت حينها لقطات عفوية من حفل خطوبتها المتواضع، لتعلن ايضا لجمهورها لاحقا عن استعداداتها للزواج وبأنها بدأت بتجهيز منزلها الزوجي في بريطانيا.

الجدير بالذكر أن خطيب نور، البريطاني Kieran Woodward  كان ايضا من أبرز المهنئين لها فنشر عبر حسابه على إنستقرام صورة رومانسية برفقتها وكتب لها “عيد ميلاد سعيد يا وردتي..حب كبير لزوجتي المستقبلية”.

وتلقت كذلك نور عمرو دياب العديد من المعايدات من النجمات بينهن درة التونسية، صبا مبارك،آنجي كيوان وغيرهن، الى جانب تلقيها المعايدات من جمهورها ومتابعيها الذين تمنوا لها عاماً سعيداً.

زر الذهاب إلى الأعلى