كلوز آب

صفوة نجمة فيلم “هي فوضى” تحكى كواليس معاناتها مع الأكتئاب ولماذا فكرت بالإنتحار

صفوة، الممثلة المصرية ونجمة فيلم “هي فوضى”، تحدثت الفنانة صفوة عن فترة غيابها عن الفن والأضواء في السنوات الأخيرة، خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر، وكشفت عدة أمور حول معاناتها مع الأكتئاب ولماذا فكرت بالإنتحار.

صفوة تحكى كواليس معاناتها مع الأكتئاب

قالت صفوة خلال حديثها إنها عانت من فترة إحباط واكتئاب أثرت عليها كثيراً، والتي بدأت بعد مشاركتها في فيلم “هي فوضى”، حيث لم تكن راضية عن دورها في الفيلم بعد عرضه.

رغم أنها كانت تتمنى العمل مع المخرج يوسف شاهين وخالد يوسف، وكشفت أنها قررت بعد الفيلم الابتعاد وانقطعت عن الوسط الفني والتواصل والظهور لمدة 5 سنوات.

وقالت أنها فكرت في الانتحار في العامين الأخيرين، وذلك بسبب معاناتها مع الإكتئاب، وكادت أن تتخذ قرار اعتزال التمثيل، ولكنها عادت إلى العمل منذ أشهر، وانتهت من تصوير مسلسل، وتجهز لفيلم جديد.

وتجاوزت تلك الفترة التي مرت بها في السنوات الأخيرة، وكشفت أن ما يجعلها تشعر بالاكتئاب هو عدم تقدير تاريخها الفني الطويل، وتشعر إلى الآن أنها غير مستقرة، خاصة عند التعامل مع بعض المنتجين الذين يقصدون التقليل منها من أجل تخفيض أجرها.

كذلك كشفت الفنانة صفوة أسرار لأول مرة عن زيجاتها السابقة، وقالت إنها تزوجت 3 مرات في حياتها، ولديها ابن وحيد، وقالت إن احدى زيجاتها استمرت لمدة 18 عام من مدير أعمالها.

ولكنها اكتشفت بعد طلاقها أنها تعرضت للنصب وواجهت عدة مشكلات مادية في تلك الفترة، واكتشفت أن كل شيء فعلته في حياتها ضاع منها، ومرت بفترة نفسية سيئة أثرت على حالتها الصحية وشكلها.

زر الذهاب إلى الأعلى