جوني ديب يعلن عن أول عمل فني له عقب انتهاء قضيته ضد آمبر هيرد

جوني ديب، كشف عن أول عمل فني له في أعقاب انتهاء قضية التشهير التي رفعها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وهو ألبوم مع صديقه عازف الجيتار جيف بيك، إذ من المقرر أن يصدرا ألبومًا مشتركًا بعنوان “18” في 15 يوليو/ تموز المقبل.

طرح ألبوم جوني ديب الجديد

تم بالفعل إصدار أول أغنية فردية من الألبوم بعنوان “This Is A Song For Miss Hedy Lamarr”، وقال بيك في بيان: “عندما بدأنا أنا وجوني العزف معًا، أشعل ذلك بالفعل روح الشباب والإبداع لدينا، وكنا نمزح كيف شعرنا بأننا في عمر 18 مرة أخرى، لذلك أصبح هذا هو عنوان الألبوم أيضًا”.

من جهة أخرى كشفت تقارير في صحيفتي دايلي ميل وبيزنس إنسايدر عن بيع تذكارات من محاكمة التشهير بين جوني ديب وآمبر هيرد، بما في ذلك دفتر يوميات مليء بملاحظات هيئة المحلفين “السرية للغاية”، بآلاف الدولارات.

ووفقًا للتقارير، حضر لاري فورمان، محامي دفاع من ولاية كنتاكي الأمريكية جلسات المرافعة لعدة أيام في مايو/ آيار، وخلال فترة وجوده هناك، كتب كل ما رآه تقريبًا في دفتر ملاحظات.

كما قام فورمان، الذي لم يشارك في القضية بشكل مهني، بعمل 60 صفحة من الملاحظات التي توضح بالتفصيل تعابير وجه هيئة القضاء، وردود أفعالهم على الشهود، وتفاعلهم مع بعضهم البعض، واصفًا إياها بأنها “جزء من التاريخ” لم يسبق له مثيل من المعلومات السرية للغاية في المحاكمة.

وعُرض دفتر الملاحظات لأول مرة على موقع التجارة الإلكترونية eBay، في الأول من يونيو، بمبلغ أولي قدره 99 سنتًا، واستمر في تلقي أكثر من 100 عرض قبل بيعه بما يقرب من 15 ألف دولار في 8 يونيو.

وقال فورمان لـ صحيفة بيزنس إنسايدر إنه قرر الذهاب إلى المحاكمة، التي أثارت الرأي العام وتحدث عنها ملايين الأشخاص حول العالم في أوائل مايو بعد أن أصبح “مغرمًا بالقضية”.