“وبالوالدين إحساناً” .. بلقيس تُقدم فكرة جديدة حول رعاية الآباء خلال أغنيتها الجديدة “ونتدلع”

بلقيس، النجمة الأماراتية، واحتفلت الفنانة بلقيس بأغنيتها الجديدة “ونتدلع”، واستخدمت الأغنية على الفيديو على حسابها بانستقرام، وكشفت فريق عمل الأغنية وهم الشاعر والملحن عزيز الشافعي، والموزع أحمد عادل، وتعاونت مع المخرج محمد سامي في إخراج الفيديو الكليب.

بلقيس تُقدم فكرة جديدة حول رعاية الآباء

طرحت بلقيس أول أعمالها في موسم صيف 2022 بعنوان “هنتدلع”، والتي تواصل بها تألقها بالأغاني باللهجة المصرية، وتصدرت التريند على يوتيوب ومواقع التواصل بعد طرحها الأغنية، وتلقت الإشادات بسبب كلمات الأغنية الخفيفة والإيقاعات الراقصة التي تناسب موسم الصيف.

فاجأت الفنانة بلقيس الجمهور في الفيديو بتقديم فكرة جديدة حول رعاية الآباء، حيث جسدت في الكليب دور ابنة تهتم بوالدها وترعاه، وكذلك شهد الكليب عدة لقطات مرحة لها مع والدها في الكليب.

ووجهت رسالة في نهاية الفيديو قائلة: “وبالوالدين إحساناً”، ونالت الفكرة عدة إشادات من الجمهور بسبب حرص بلقيس على توجيه رسائل اجتماعية من أغنيتها الجديدة، وكذلك الفكرة غير المتوقعة التي قدمتها مع أغنية عاطفية وصيفية، ومن المتوقع أن تستمر بلقيس في طرح أغانيها بشكل منفرد خلال الفترة المقبلة.

وكانت بلقيس قد نشرت مقطع من الأغنية الجديدة واكتفت بالتعليق “ونتدلع.. قريباً”، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي أحمد عادل،وتفاعل متابعو بلقيس مع الفيديو وعبروا عن حماسهم لسماع الأغنية.

كما أحيت الفنانة بلقيس أولى حفلات عيد الفطر الماضى تحت شعار كامل العدد داخل أحد الفنادق الكبرى بمحيط وسط البلد بالقاهرة ، وقدمت عدداً كبيراً من أغانيها وسط تفاعل كبير وذلك بعد ما طلب منها الجمهور اكثر من مرة غناء أكثر من أغنية وسط تفاعل كبير من الحاضرين .

كما نالت النجمة بلقيس جائزة النجمة الغنائية الخليجية للعام لتميّزها الفني وأدائها بكل اللغات واللهجات العربية، من لجنة مهرجان “الموركس دور إنترناشيونال” في دورته الدوليّة الأولى في دبي، وذلك عبر حفل ضخم أقيم في منتجع “أتلانتس- النخلة دبي” بحضور حشد كبير من الوجوه الفنية والاعلامية والاجتماعية.