دنيا سمير غانم تنشر الصور الأولى لها في فيلم “تسليم أهالي”

دنيا سمير غانم، النجمة المصرية، فاجأ المؤلف شريف نجيب الجمهور اليوم بنشر الصورة الأولى لها من كواليس فيلم “تسليم أهالي”، وظهرت دنيا سمير غانم في الصورة برفقة الفنان هشام ماجد، الذي يشاركها في العمل، وكشف شريف نجيب عن استعدادهم لعرض الفيلم قريباً.

دنيا سمير غانم تستعد لطرح فيلم “تسليم أهالي”

أعادت دنيا نشر الصورة على حسابها بانستقرام، وشوقت الجمهور للفيلم ولعودتها الفنية من خلاله بعد غياب، ونشر أيضاً الفنان هشام ماجد صورة من كواليس فيلم “تسليم أهالي” ظهر بها مع الفنانة دنيا سمير غانم، وعلق على الصورة قائلاً: “تسليم أهالي.. قريباً إن شاء الله”.

ويبدو أن الفيلم أصبح جاهزاً للعرض في موسم عيد الأضحى السينمائي 2022، وذلك بعد عدة تأجيلات للفيلم في الفترة الأخيرة، ومن المتوقع طرح المقاطع الدعائية للفيلم في الأيام القليلة المقبلة تمهيداً لطرحه في السينما.

يعتبر فيلم “تسليم أهالي” عودة لدنيا سمير غانم أيضاً إلى السينما بعد غياب طويل، حيث كان آخر عمل سينمائي لها في عام 2016 بفيلم “لف ودوران” مع أحمد حلمي، وكان من المقرر أن تعود في عام 2020 بفيلم “تسليم أهالي” قبل تأجيله أكثر من مرة بسبب أزمة فيروس كورونا وبسبب وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وانتهت دنيا من تصوير الفيلم منذ فترة طويلة، وتأجل عرض الفيلم لأكثر من مرة منذ بداية العام الماضي، ويشارك في الفيلم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وكذلك عدد من النجوم مثل هشام ماجد وبيومي فؤاد وغيرهم، وينتظر الجمهور عودتها بهذا الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل.