نجوم زمان

نبيلة عبيد تكشف عن رأيها فى نور الشريف وسوسن بدر وتشيد بأداء خالد الصاوى

نبيلة عبيد، النجمة المصرية، نشرت عبر حسابها على “انستقرام” فيديو يجمع بعض مشاهدها مع الفنان الراحل نور الشريف في فيلم “المرأة الأخرى”، الذي شارك الثنائي في بطولته وتم عرضه عام 1978، واستغلت هذه الفرصة من أجل الحديث عن زميلها الراحل الذي وصفته بأحد أهم نجوم السينما المصرية، وأنه نجح في تقديم مجموعة من الأفلام المهمة خلال مسيرته الطويلة.

نبيلة عبيد تكشف عن رأيها فى سوسن بدر وخالد الصاوي

نبيلة عبيد وجهت رسالة للفنانة سوسن بدر وتحديدا بعدما أكدت الأخيرة في إحدى البرامج أنه من الصعب أن يتم مقارنتها بكل من الفنانة نبيلة عبيد أو نادية الجندي، وردت نجمة مصر الأولى بالتأكيد على تقديرها الكبير للفنانة سوسن بدر التي شاركتها بطولة فيلم “مفيش غير كده” الذي عرض عام 2006.

وأشارت نبيلة عبيد الى عدم إمكانية تجاهل دور وقيمة الفنانة سوسن بدر ومسيرتها الفنية الطويلة، مؤكدة أن سوسن بدر فنانة كبيرة بشخصيتها وتواضعها.

كا تحدثت عبيد عن عمق علاقتها بالفنانة الراحلة ماجدة التي شاركت معها في بطولة أكثر من عمل سينمائي أبرزها فيلم “العمر لحظة” الذي عرض في عام 1978 والذي ظهرت فيه  بجوار نخبة من نجوم السينما المصرية وعلى رأسهم أحمد مظهر، وأحمد زكي، وناهد الشريف.

ووصفت الفنانة المصرية زميلتها ماجدة بالفنانة “العظيمة” وأنها تعتبرها صديقة عمرها، وأكدت أنه رغم رحيلها لا تزال حاضرة معها بل أنها خصصت مكانا في منزلها وضعت فيه صورة للفنانة ماجدة لكي لا تغيب أبدا عن ذاكرتها وتبقى دائما حاضرة معها في كافة اللحظات.

وأشادت الفنانة المصرية كذلك بالفنان خالد الصاوي ، حيث أكدت أنه قادر على تقمص الشخصية التي يقدمها بأفضل شكل وأن ما يفعله ليس مجرد تمثيل، كما عبرت أيضا عن شكرها له بسبب حديثه عنها والتأكيد أنها اعطته فرصة في فيلم “درب الرهبة” عام 1990، حيث قدم دور “محقق” في الشرطة.

مقالات ذات صلة