نتفليكس تكشف رسميًا عن الموسم الثاني من المسلسل الكوري “لعبة الحبار”

نتفليكس، أكدت رسميًا عبر منشور لها على وسائل التواصل الاجتماعي، وتضمن إعلان نتفليكس رسالة من مخرج المسلسل والكاتب والمنتج المنفذ هوانغ دونغ هيوك مكتوب فيها: “لقد استغرق الأمر 12 عامًا لإعادة الموسم الأول من مسلسل “لعبة الحبار” إلى الحياة العام الماضي، واستغرق الأمر 12 يومًا أيضًا ليصبح العمل أكثر مسلسلات نتفليكس شهرة على الإطلاق”.

الموسم الثاني من المسلسل الكوري “لعبة الحبار”

كشف بيان هوانغ دونغ هيوك عن بعض التفاصيل في ما يتعلق بالموسم الثاني من مسلسل “لعبة الحبار”، موضحًا أن بطل الرواية سيونغ جي هون الذي أدى دوره لي جونغ جاي، والخصم المقنع فرونت مان الذي جسده لي بيونغ هون سيعودان في الموسم الجديد، واختتم البيان بالقول: “انضموا إلينا مجددًا في موسم جديد كليًا”.

ويعتبر الموسم الثاني من مسلسل “لعبة الحبار” في الأساس نتيجة حتمية بعد النجاح الهائل الذي حققه المسلسل الكوري الجنوبي على نتفليكس، حيث شهد الموسم الأول أكبر عرض تلفزيوني للمنصة على الإطلاق، مسجلًا 1.65 مليار ساعة من المشاهدة في الأسابيع الأربعة الأولى من صدوره في الخريف الماضي.

وجذب المسلسل الاهتمام مرة أخرى بعد تسجيل عدد كبير من الترشيحات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة، بما في ذلك فوز لي جونغ جاي وهيون جونغ في فئات الأداء المتميز في مسلسل درامي.

كما يوصف المسلسل بشكل عام بأنه “قصة خيالية وغير تقليدية يخاطر فيها 456 متسابقًا بحياتهم في لعبة بقاء غامضة، تتضمن جولات متعددة من ألعاب الطفولة للحصول على فرصة بالفوز على ما يعادل 40 مليون دولار أمريكي”.

مقالات ذات صلة