نادية مصطفى تطرح أولى أغنياتها فى صيف 2022 بعنوان “تلوموني أنا”

نادية مصطفى، المطربة المصرية، قامت بالترويج لأغنيتها الجديدة “تلوموني أنا”، عبر حسابها على موقع الفيس بوك، حيث طرحت البرومو التشويقي وعلقت قائلة: “(تلوموني أنا)، لحن خليجى جديد نزل من شويه على اليوتيوب، كلمات دانيال، وألحان نبيل الغانم، يارب يعجبكوا.

نادية مصطفى تطرح أولى أغنياتها فى صيف 2022

تعتبر أغنية  “تلوموني أنا”، هى أولى أغنيات نادية مصطفى فى صيف 2022، كما أكدت المطربة المصرية لمتابعيها من الجمهور المصري، عزمها طرح أغنية ثانية باللهجة العامية المصرية، ضمن جدولها لتقديم عدة أغنيات في الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أن نادية مصطفى تم تكريمها مؤخرا برفقة النجمة صفاء أبو السعود، ضمن احتفالية اليوم العالمي للمرأة والفتاة المصرية، والتي نظمتها الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، على مسرح وزارة الشباب والرياضة، تحت شعار “هى = الحياة” بحضور وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي وعدد من الشخصيات العامة والقيادات السياسية والفنانين المصريين.

معلومات عن نادية مصطفى

بدأت نادية مصطفى الفن منذ نعومة أظافرها، وكانت تردّد الأغاني في الحفلات والسهرات العائلية. وقد أشاد كل من سمعها بموهبتها وقدراتها الصوتية، إلا أنّها لم تتسرّع في دخول الساحة الفنية إلى حين استكمال دراستها في جامعة الفنون والآداب في القاهرة.

شاركت نادية مصطفى في حصة إذاعية بشبكة الشباب والرياضة، حيث تمّ تقديمها إلى الملحن محمد سلطان الذي أعجِب بموهبتها الفنية وشجّعها على المواصلة في طريق الغناء بأن قدّم لها أول أغنية خاصّة بها “مسافات” التي كانت وراء نجاحها و خروجها إلى الجمهور العريض.

كما شاركت في العديد من الحفلات الوطنية و المناسبات الدينية بمصر و قد أثمر تعرفها على كل من الموسيقيين بليغ حمدي و حلمي بكر في انتشار اسمها خارج الحدود المصرية.

من أشهر أغانيها نذكر “بكل لغات العالم”، “جوابات”، “الليلة دي”، “قلت إيه” و”جمال إسكندرية”. أصدرت نادية مصطفى خلال مسيرتها الفنية ثلاث ألبومات هي على التوالي “مسافات”، “الصلح خير” و”يا ما يا”.