تصريحات أحلام حول “ملابس الماركات” تتتلقى إشادات واسعة من رواد السوشيال ميديا

أحلام، المطربة الإماراتية، ظهرت بمقطع فيديو لايف على حسابها على سناب شات خلال تواجدها في أحد المتاجر في ميلانو حيث تقضي اجازتها الصيفية هناك بصحبة زوجها مبارك الهاجري، وتحدثت أحلام عن سبب رفضها لإرتداء الملابس التي تكون مزيّنة بعبارة البراند الخاص بها، على غرار “Fendi”.

تصريحات أحلام حول “ملابس الماركات”

قالت أحلام إن ذلك يشعرها وكأنها واجهة “فاترينة” لعرض أسماء ماركات الملابس، بينما هي تعتبر نفسها بأنها بحد ذاتها “براند”، من هنا ترفض على الإطلاق ان تختار الملابس المزينة بأسماء البراند بخط عريض وواضح.

وقالت أحلام في الفيديو :” الجميع يعلم بأنني ارتدي ملابس ماركات، لكنني لست (فاترينة) لعرض اسماء الماركات العالمية، وأرى انني في حد ذاتي “براند”… بالنهاية ان ادفع فلوس لأشتري ما يناسبني ولست “عايشة” لأن اجعل الناس تراني ألبس الماركات”.

ولفتت أحلام الى انها قد تختار قطع ملابس من ماركات عادية ترتديها لسنوات متعددة، بينما الملابس البراند لا تصلح سوى لعام واحد حيث تبطل موضتها.

وكانت أحلام قد نشرت عبر حسابها على “انستجرام” أكثر من فيديو لزيارتها التي قامت بها لإيطاليا، فظهرت في أحد الفيديوهات وهي تغني في شوارع المدينة بصحبة زوجها مبارك الهاجري، والمعمارية الإماراتية سيماء المنصوري التي طلبت من أحلام أن تغني لها أغنية “عيوني بس” أحد أبرز أغاني  ألبومها الأخير “فدوى عيونك”، كما تغزلت بزوجها مبارك الهاجري أثناء غنائها واهدته مقطع “تفضل لا تشاورني”.

كما قامت أحلام بجولة في إحدى معارض الأثاث في ميلانو حيث كشفت عن رغبتها في شراء قطع أثاث جديدة وفخمة لمنزلها، كذلك كشفت عن اهتمام زوجها مبارك الهاجري بالتحضير لكافة التفاصيل الخاصة  لتجهيزات اليخث الجديد له.