ليدي جاجا فى دور هارلي كوين .. أولى مفاجأت الجزء الثاني من فيلم “joker”

ليدي جاجا، كشف موقع “The Hollywood Reporter” عن اتفاقها مع المخرج تود فيليبس على المشاركة في الجزء الثاني من فيلم “joker”، وأن المحادثات بينهما في المراحل الأخيرة، وفي حال إتمام التعاقد رسمياً، فإن ليدي جاجا ستؤدي دور “هارلي كوين”.

ليدي جاجا فى دور هارلي كوين

حتى الآن يتم التكتم على تفاصيل شخصة ليدي جاجا فى الفيلم، ولكن المؤشرات توحي أنها تدخل في علاقة سامة مع joker، بسبب عملها كطبيبة نفسية في المؤسسة العقلية المعروفة باسم Arkham Asylum، وتتطور العلاقة حتى تصبح شريكته في الجريمة.

ومن المتوقع أيضاً أن تؤدي ليدي جاجا نسخة مختلفة من شخصية “هارلي كوين”، والمعروفة بعدائها لـ”بات مان”، وكانت آخر نسخة لها في فيلم The Suicide Squad للنجمة مارجو روبي، ومن غير المؤكد مشاركة شخصيات أخرى من عالم “DC” في الفيلم بجانب شخصية “جوكر” و”هارلي كوين”.

ولكن المفاجأة التي فجرها الموقع، أن الجزء الثاني من الفيلم من المحتمل أن يكون موسيقياً، وأن تقدم ليدي جاجا عدة أغاني في الفيلم، وكذلك كشف عن مفاجأة أخرى بعدم تعاقد واكين فينيكس رسمياً على الدور حتى الآن.

وكان المخرج تود فيليبس قد أعلن مؤخراً وجود تكملة لفيلم “Joker” الذي عرض في عام 2019 ، وفاجأ الجمهور بنشر غلاف السيناريو للجزء الثاني من الفيلم، والذي كتبه فيليبس مع سكوت سيلفر، بعد تعاونهما في الفيلم الأول.

وكشف أيضاً تود فيليبس عن عنوان الجزء الثاني من الفيلم بعنوان “Joker: Folie à Deux”، ونشر صورة مع النجم واكين فينيكس وهو يقرأ سيناريو العمل.

ولم تتضح التفاصيل النهائية للجزء الثاني وموعد تصويره والموعد المحتمل لعرضه، ولكن عنوان الفيلم الجديد أعطى بعض الملامح والتكهنات حول قصة وأحداث الجزء الثاني، خاصة بعد وضع عنوان “Folie à Deux”، أو “الجنون المشترك”، وهو مصطلح طبي يعني اضطراب نفسي وعقلي يؤثر على شخصين أو أكثر.

وفتح ذلك باب التكهنات حول وجود شريك للجوكر في الجزء الثاني، خاصة أنه معروف بعلاقاته النفسية المعقدة مع شخصيات مثل باتمان وهارلي كوين، أو قد تكون هناك شخصية أخرى جديدة تماماً.