تامر حسني يكشف عن خطته الفنية فى موسم صيف 2022

تامر حسني، النجم المصرى، كشف لجمهورة عن جدول أعماله الفنية لموسم الصيف، والتي تتضمن فيلم سينمائي سيعرض خلال عيد الأضحى المقبل، ولفت الى أن هناك أغاني سيتضمنها الفيلم، وبعدها يطرح ألبومه، كما أعلن بأنه سيحيي جولة من الحفلات في العديد من الدول العربية.

تامر حسني يكشف عن خطته الفنية

كتب تامر حسني في تدوينته التي أرفقها بأحدث صورة له :”نهاركم عسل ، هتجه للمطار عشان حفل السعودية غداً ان شاء الله وحشتوني يا اهل چدة و ان شاء الله قريب ازور كل البلاد العربية و كل العرب في جميع انحاء العالم”.

وبالنسبة الى ألبومه علق تامر حسني :”بخصوص البومي، انا شايف كويس جداً التعليقات، خلونا نمشي حاجة حاجة ،،، ان شاء الله فيلمي في العيد و معاه اغاني مهمه فعلاً، تاخد بس فرصتها معاكوا و بعدها ينزل الألبوم، والألبوم ليه مفاجأه كبيره جداً هتحبوها اوي.. اهم حاجة ركزوا في امتحاناتكم دلوقتي و ربنا ينجح الجميع”.

ولاقت تدوينة تامر حسني تفاعلا كبيرا من رواد السوشيال ميديا الذين توجهوا له بالشكر بسبب الكشف عن مشاريعه الفنية لهم، من دون ان ينتظروها ضمن تصريحات صحافية خاصة، واعربوا عن حماسهم لكافة اعماله الفنية المرتقبة في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يقام حفل تامر حسني في جدّة يوم غد  15 يوينو الجاري على مسرح ليالينا، وهو جزء من موسم جدة الحالي، والحفل من تنظيم Benchmark تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن تامر حسني انتهى مؤخرا من تصوير آخر مشاهده من فيلم “بحبك” حيث نشر صورا مع ابطال العمل وعلق قائلاً : “خلصنا تصوير فيلم بحبك ومن قلبي شكرا لكل أبطال وصناع العمل فيلم بحبك ان شاء الله قريبا بعيد الأضحى”.

وفيلم بحبك من تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج، ويشاركه البطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.