تفاصيل الحفل الأول لفرقتي “مسار إجباري” و”وسط البلد” في السعودية

شركة “بنش مارك” أعلنت عن مفاجآت جديدة في حفلات جدة التاريخية، وشوقت الجمهور للحفل الأول لفرقة “مسار إجباري” المصرية، مع فرقة “وسط البلد” المصرية للفنان هاني عادل، ونشرت بوستر الحفل على حساب الشركة على انستقرام.

الحفل الأول لفرقتي “مسار إجباري” و”وسط البلد” في السعودية

كشفت شركة “بنش مارك” تفاصيل الحفل وذكرت إنه سيقام في يوم 20 يونيو الجاري على مسرح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة التاريخية، وعلقت الشركة: “‏مسار اجباري & وسط البلد جايين يمتعونا بفنهم في جدة”.

كما أعلنت شركة “بنش مارك” عن حفلات أخرى جديدة، وعلى رأسها حفل فرقة “شارموفرز” المصرية، والتي تحيي الحفل الأول لها في جدة أيضاً، وتنضم إليها فرقة “حرقة كرت”، في الحفل المقام يوم 19 يونيو الجاري على مسرح مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وعلقت الشركة على بوستر الحفل وقالت: “‏جاهزين ‏حفلة حماسية للفرقتين المبدعين ‏حرقة كرت & شرموفرز ‏احجز تذكرتك، والحاضر يعلم الغايب”.

ومن المتوقع أن تعلن شركة “بنش مارك” عن حفلات ومفاجآت جديدة الفترة المقبلة في حفلات جدة التاريخية، وذلك بعد افتتاح الحفلات منذ أيام بحفل للفنان طلال سلامة والفنان عبد الله رشاد، وكذلك أحيا اليوم الفنانين عبود خواجة وحسين محب وفؤاد الكبسي حفلهم في حفلات جدة التاريخية.

من المقرر أن تشهد الفترة المقبلة عدة مفاجآت في حفلات موسم جدة، وأحدثها حفل جديد لمغني الراب ويجز في 25 يونيو الجاري، وكذلك حفل للفنان تامر حسني على مسرح ليالينا اليوم.

بالإضافة إلى حفلات أخرى للفنانين ماجدة الرومي وإليسا مع سعد لمجرد وعبد المجيد عبد الله وغيرهم، والتي تأتي من تنظيم شركة روتانا.