بعد نجاح مسلسل “سوتس بالعربي” .. ريم مصطفى تكشف ملامح أول بطولة مطلقة لها

ريم مصطفى، الفنانة المصرية، كشفت خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، ملامح أول بطولة مطلقة لها، والتى ستكون من خلال مسلسل “دوبامين”، حيث يأتى ذلك بالتزامن مع نجاح مسلسلها الأخير “سوتس بالعربي”.

ريم مصطفى تكشف ملامح أول بطولة مطلقة لها

كشفت ريم مصطفى عن خططها الفنية الجديدة بعد نجاح مسلسلها الأخير “سوتس بالعربي” في موسم رمضان الماضي، وقالت إنها عادت من إجازتها الصيفية الأخيرة في فرنسا وإيطاليا.

وتستعد لبدء تصوير فيلم “جروب الماميز” مع الفنانة روبي وغادة عادل، ولكن لم يعلن الموعد النهائي بعد، وكشفت أيضاً عن تجهيزها لأول مسلسل من بطولتها المطلقة في مسيرتها، وقالت إن لهذا السبب تعتبر المسلسل الأقرب إلى قلبها.

وقالت ريم مصطفى إنها ستعود لاستكمال تصوير دورها في المسلسل، والذي سيكون بعنوان “دوبامين”، وهو عمل مكون من 15 حلقة، وكشفت إنه يشارك به مجموعة من الفنانين الذين تعتبرهم أصدقائها.

ومنهم الممثل محمد الكيلاني وباسل الزارو وبسنت شوقي ومروان يونس وغيرهم، وأشارت إلى أنها بدأت في الشعور بالمسؤولية بعد نجاح مسلسل “سوتس بالعربي”، ولكنها كانت تشعر بالرهبة والمسؤولية في كل عمل قدمته أيضاً.

وأشارت إلى انها تشعر بالخوف دائماً في كل عمل تقدمه، حتى أنها كانت تبكي في كواليس مسلسل “سوتس بالعربي” وكانت تشعر أن دورها سيفشل، ولكنها فوجئت بعده بنجاح دورها والمسلسل.

وقالت ريم مصطفى في تصريحاتها إنها اعتذرت في البداية عن المسلسل لأنها شعرت أن دورها صغير، ولكن عندما أعادت قراءة سيناريو المسلسل أعجبت به وقررت تقديمه.