إياد نصار يكشف ملامح دوره فى “وش وضهر” ويعلق على الجدل حول “أصحاب ولا أعز”

إياد نصار، تحدث خلال حواره فى برنامج “من مصر” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة “CBC”، عن ملامح دوره فى مسلسل “وش وضهر” مع النجمة ريهام عبد الغفور، وعلق خلال اللقاء أيضاً على حالة الجدل التي أثيرت بعد عرض فيلم “أصحاب ولا أعز“.

إياد نصار يكشف ملامح دوره فى “وش وضهر”

أكد نصار أنه يحب تقديم الأعمال الكوميدية، حيث كانت بدايته في الأردن تقديم تلك الأعمال، مبديًا سعادته بالمشاركة في مسلسل “الكبير أوي” ضمن حلقة “مهرجان المزاريطة”، وذلك لأن الفنان أحمد مكي وكل فريق العمل “عجبوه جدًا”.

وقال نصار أن التمثيل بالنسبة له شئ عظيم يحاول من خلاله إيصال رسالة إلى الجمهور من أجل إرضائهم والبعد عن الهموم، مشددًا على أن مسلسل “الجماعة” نقطة مهمة في مشواره الفني ووفرت عليه سنوات كثيرة، حيث كان يتناول قضية مهمة وشائكة، والفضل في ذلك يعود إلى السيناريست الراحل وحيد حامد الذي وضعه في هذا الدور العظيم.

وتابع: من أهم الأعمال التي قدمتها فيلم الممر وفخور به، خاصة وأن هناك عددًا من الشباب لم يكونوا على علم بأهمية حرب الاستنزاف، وأيضًا مسلسل الاختيار وضعني في مكانة تانية”.

كما علق إياد نصار على حالة الجدل التي أثيرت بعد عرض فيلم “أصحاب ولا أعز”، واكد أنه يحترم رأي كل من انتقدوا الفيلم لأنه يستفيد من هذا النقد، موضحًا أنه رأى الفيلم وتعامل معه كفكرة كيف يكون الهاتف الذكي مسيطرًا على الناس ولم يرى الجوانب الأخرى التي اعترض عليها الناس وهذا سوء تقدير منه.

الجدير بالذكر أن مسلسل “وش وضهر” يضم عدداً كبيراً من الفنانين أبرزهم، إياد نصار وريهام عبد الغفور، ثراء جبيل، وشريف دسوقي، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وتدور أحداثه في 10 حلقات.