صور الراحلة دلال عبد العزيز تتصدر السوشيال ميديا بعد ظهورها في فيلم “تسليم أهالي”

دلال عبد العزيز، الفنانة المصرية الراحلة، تصدرت صورها صفحات مواقع التواصل الأجتماعى وسيطرت حالة من الحزن على مُحبيها، بعد ظهورها فى كضيفة شرف فى فيلم تسليم أهالى.

دلال عبد العزيز تتصدر السوشيال ميديا

تصدرت دلال عبد العزيز مؤخرًا اهتمام الجمهور بعد أن نشرت الفنانة المصرية لاشينة لاشين عبر حسابها على انستجرام، صورة لها مع النجمة الراحلة التي من كواليس الفيلم المنتظر “تسليم أهالي” الذي سوف تظهر فيه دلال كضيفة شرف مع ابنتها دنيا سمير غانم.

وظهرت دلال عبد العزيز في الصورة وهي تجلس أمام مكتب وأمامها مجموعة من الأوراق والأدوات المكتبية التي تتميز بطابعها الكارتوني الكوميدي، وبجوارها تجلس لاشينة لاشين، حيث علقت الأخيرة على الصورة وكتبت: “الغالية العزيزة مدام دلال من كواليس الفيلم.. تسليم أهالي قريبا.. فيلم العيد”.

ومن المقرر أن تجسد الراحلة دلال عبد العزيز دور موظفة بمصلحة الشهر العقاري والتي تدخل قصة حب في إطار كوميدي مع بيومي فؤاد ضمن الأحداث، ولاقى آخر ظهور للنجمة الراحلة قبل وفاتها تفاعل وانتشار كبير من قبل متابعيها، الذين تمنوا لها الرحمة والمغفرة ولأسرته مزيد من الصبر.

وكانت دنيا سمير غانم قد نشرت صورة البوستر الرسمي لفيلم “تسليم أهالي” عبر حسابها على انستجرام بدون إرفاقه بأي تعليق، وظهرت في البوستر وهي تقف بظهرها مرتدية فستان زفاف وممسكة بباقة من الورود تخفيها ورائها، وتواجه شخصًا من الأمام لم يظهر وجهه.

ولم يكن فيلم “تسليم أهالي” هو العمل الوحيد الذي صورته دلال عبد العزيز قبل أزمتها الصحية وعرض بعد وفاتها، لكن سبقه أيضًا فيلم “فرق خبرة” مع محمد الشرنوبي وهدى المفتي والذي عرض مؤخرًا، إضافة إلى مسلسل “عالم موازي” الذي لم يتم عرضه بعد.

فيلم “تسليم أهالي” يشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من هشام ماجد كل من بيومي فؤاد ومحمد أوتاكا وعمرو وهبة ودلال عبد العزيز كضيفة شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.