حنان مطاوع تشارك جمهورها كواليس الأحتفال بعيد ميلاد زوجها المخرج أمير اليماني

حنان مطاوع، النجمة المصرية، وزوجها المخرج أمير اليماني تعد زيجتهما من الزيجات الفنية الناجحة ، حيث يظهر الثنائي في المناسبات وجلسات التصوير برومانسية تامة، ولا تتردد حنان بالتغزل بزوجها وكتابة له تدوينات تعكس مدى حبها له، و كان أخرها احتفالها حنان بعيد ميلاده زوجها بطريقتها المميزة.

حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد زوجها

احتفلت حنان الأمس بعيد ميلاد زوجها المخرج أمير اليماني، فنشرت صورتين عبر حسابها على “انستجرام”، ظهرت فيهما الى جانب زوجها وهما يقطعان قالب الحلوى الذي اختارته بتصميم مميز من وحي اجواء مهنة زوجها.

وأرفقت حنان مطاوع الصور بمعايدة دافئة لزوجها عبرت فيها عن مدى حبها له فكتبت له :”كل سنة وانت حبيبي وجوزي وشريكي وصديقي وسند العمر، كل سنة وانت طيب يا أبو اماليا “، وتفاعل الجمهور والمشاهير مع تدوينتها وتمنوا لهما العمر المديد والحياة السعيدة، وبينهم غادة عبد الرازق، ومي كساب.

يذكر أن ان المخرج أمير اليماني، استطاع ان يخطف قلب النجمة المصرية حنان مطاوع، حيث التقته للمرة الأولى من خلال عرض مسرحي كان يعمل فيه كمساعد مخرج، فنشأت بينهما علاقة صداقة.

ثم تطور الأمر واعترف امير بحبه لها وطلبها للزواج وكانت في عمر الـ 39. رفضت حنان مطاوع الزواج منه في البداية، ثم عدلت عن رأيها بعد فترة قصيرة فتزوجا الثنائي، وأنجبا ابنتهما أماليا بعد حوالي عامين من زواجهما.

في سبتمبر 2019، رزقت حنان مطاوع بطفلتها الأولى  “اماليا” وزفت الخبر لمتابعيها من خلال نشرها صورة لها من داخل غرفة العمليات، وظهر معها كل من زوجها المخرج أمير اليماني ووالدتها الفنانة سهير المرشدي، وطفلتها الصغيرة.

وعلقت حنان مطاوع على الصورة قائلة: “من فترة قريبة ربنا رزقني أنا وزوجي الحبيب بأجمل هدية من رب العالمين.. بابنتي أماليا ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات ويسعد ويرزق كل الناس.. على فكرة أماليا اسم مصري قديم (فرعوني) معناه الأميره الصغيرة ابنة الملك”.

زر الذهاب إلى الأعلى