أحمد خالد صالح يشيد بـ سيد رجب ويكشف تفاصيل دوره في فيلم “عمهم”

أحمد خالد صالح، الفنان المصري كَشَفَ عن تَفاصيل دوره في فيلم “عمهم” مع محمد عادل إمام، خلال مقابلة له مع برنامج MBCTRENDING، كا أشاد بالفنان سيد رجب وعبر عن سعادته بالعمل معه.

أحمد خالد صالح ابن رئيس عصابة في فيلم “عمهم”

قال أحمد خالد صالح إنّه سيجسد شخصية نجل رئيس العصابة (سيد رجب)، مُعَبِّراً عن سَعادته بالتمثيل أمام الفَنّان سيد رجب الذي تَجمعه به العديد من المشاهد بالفيلم، كما أكّد صالح أنّه يستمتع بالعمل معه على المستوى الإنساني والشخصي سواء بالعمل معه في فيلم عمهم أو من خلال أكثر من عمل التقيا به.

وعن رأيه فى العمل، قال صالح: “أَعِد الجُمهور بإمتاعٍ كبيرٍ وسيكونون سعداء بمشاهدته، حيث أعتبره من أهم الأفلام التي طُرِحَت في موسم عيد الأضحى وسينافس بشكل كبير، إذ إنني أثق في أنه سيشهد منافسة كبيرة في الموسم الصيفي لأنّ كل الأساتذة المشاركين بالعمل بذلوا مَجهوداً كبيراً في التحضير له وفي التصوير، وخاصة محمد إمام، لأنّه المسؤول الأول والأخير والمسؤولية مباشرة على عاتقه بخروج الفيلم بكل عناصره الجاذبة بشكل في غاية الاحترافية.

وتابع: “محمد إمام بذل مجهوداً كبيراً ورأيت ذلك بنفسي كَمّ المجهود المبذول به، وإن شاء الله سيكون في مستوى الجمهور المنتظر”.

https://twitter.com/i/status/1537200375182159872

يذكر أن أحمد خالد صالح شارك في أكثر من عمل في رمضان الماضي أبرزها “ريا وسكينة” مع روبي ومي عمر الذي عرض على mbc مصر، و”جزيرة غمام” كضيف شرف مع أحمد أمين ومي عز الدين ورياض الخولي ووفاء عامر ومحمود البزاوي وسعد عبد الوهاب ومحمد جمعة وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.